رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خبير بالفيفا: الاتفاق الثلاثي وسيلة الأهلي الوحيدة لاستمرار رمضان صبحي

01:24 م | السبت 08 أغسطس 2020
خبير بالفيفا: الاتفاق الثلاثي وسيلة الأهلي الوحيدة لاستمرار رمضان صبحي

رمضان صبحي لاعب الأهلي

أكد نصر عزام المحامي الدولي والمحاضر بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أن فيفا أوصى باستمرار اللاعبين المعارين مع أنديتهم حتى نهاية الموسم الحالي، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، ولكن هذا لا ينطبق على حالة رمضان صبحي المعار للأهلي قادما من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي.

وقال عزام، في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس": " في وثيقة 11 يوليو الأخيرة الأولوية كانت أن يستكمل اللاعب مع ناديه حتى نهاية الموسم، ولكن هذا يتطلب وجود اتفاق ثلاثي بين اللاعب وناديه المعار منه وناديه المعار إليه، ومن ثم لا يتم الالتزام بقرار فيفا إلا بالاتفاق الثلاثي".

وأضاف المحامي الدولي: "إذا لم يتم اتفاق ثلاثي، فلن تكون توصية "فيفا" ملزمة باستمرار اللاعب لنهاية الموسم، وعلى اللاعب المعار العودة لناديه في تاريخ نهاية مدة الإعارة المتواجدة بالعقد".

يذكر أن عقد إعارة رمضان صبحي للأهلي، انتهى بنهاية شهر يونيو الماضي، ولم تتواصل إدارة النادي الأحمر مع إدارة هيدرسفيلد الإنجليزي لاستمرار اللاعب.

 

رمضان صبحي للسفر إلى انجلترا

وغاب رمضان صبحي لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن تدريبات فريقه الأخيرة، استعدادًا للعودة لناديه هيدرسفيلد الإنجليزي، بعد إنتهاء فترة الإعارة في 30 يونيو الماضي.

ويستعد رمضان صبحي للسفر إلى إنجلترا خلال الفترة المقبلة، للانضمام فريقه هيدرسفيلد، بعد تأخر إدارة الأهلي في التواصل مع ناديه للحصول على موافقته ببقاء رمضان صبحي لاستكمال الموسم الحالي.