رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منافس الزمالك.. الرجاء يقدم شكوى للاتحاد المغربي بسبب الظلم التحكيمي

01:39 م | السبت 08 أغسطس 2020
منافس الزمالك.. الرجاء يقدم شكوى للاتحاد المغربي بسبب الظلم التحكيمي

فريق الرجاء المغربي

قامت إدارة نادي الرجاء الرياضي المغربي، بتقديم شكوى رسمية إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم "الاتحاد المغربي"، احتجاجا على الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق خلال مبارياته السابقة.

ويواصل الرجاء خوض مباريات الدوري المغربي، حيث يسعى لحسم اللقب، مع الاستعداد لخوض نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث سيواجه الزمالك الشهر المقبل.

وكشف مصدر مسؤول داخل فريق الرجاء، عبر اتصال هاتفي مع موقع "le 360 سبورت" المغربي، أن إدارة فريقه قدمت احتجاجا قويا من خلال الخطاب، الذي تم  إرساله للجنة المركزية للتحكيم التابعة للاتحاد المغربي.

وأوضح مسؤول الرجاء، أن الخطاب تضمن الاعتراض على قرارات حكم مباراة الرجاء والدفاع الحسني الجديدي، سمير الكزاز، والتي حرمت فريقه من العودة بالنقاط الكاملة للمباراة بحسب تعبير المسؤول ذاته.

الرجاء يواجه أولمبيك آسفي.. الليلة

وواصل مسؤول نادي الرجاء، أن إدارة ناديه احتجت أيضا في تظلمها، ضد الحكم الداكي الرداد، الذي قاد مواجهة فريقه أمام مضيفه المغرب التطواني، بسبب تساهله الواضح ضد توفيق الصفصافي لاعب الفريق التطواني، الذي كانت تدخلاته عنيفة في ثلاثة مناسبات ضد لاعبي الرجاء، دون أن يمنحه بطاقة صفراء، وهو الأمر الذي شجّع اللاعب لمواصلة لعبه العنيف طوال شوطي المباراة.

ويحتل الرجاء المركز الثاني في منافسات الدوري المغربي، برصيد 36 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر الوداد، لكن خاض الفريق الأخضر مباراة أقل من صاحب الصدارة.

ويستضيف الرجاء الليلة، نظيره أولمبيك آسفي بالجولة 20 من الدوري المغربي، وحال تحقيق الرجاء الفوز بالمباراة سيعتلي صدارة ترتيب الدوري المغربي.