رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أبوريدة ينعي شقيقة عمرو الجنايني

05:25 م | السبت 08 أغسطس 2020
أبوريدة ينعي شقيقة عمرو الجنايني

هاني أبو ريدة

تقدم المهندس هاني أبوريدة عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، والمكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بالتعازي لعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة من قبل فيفا لإدارة اتحاد الكرة المصري، في وفاة السيدة شقيقته.

وتوفيت السيدة كاميليا يوسف الجنايني شقيقة عمرو الجنايني، اليوم، السبت، في مستشفى القوات المسلحة بالمعادي، إثر أزمة صحية ألمت بها مؤخرا.

وقدم أبوريدة تعازيه لعمرو الجنايني وأسرته بالكامل، ونعى السيدة شقيقته، داعيا الله عز وجل أن يدخلها فسيح جناته وأن يتغمدها بواسع رحمته، وأنهم يلهم الأسرة الصبر والسلوان.

الجبلاية: مسحات القسم الثاني اليوم

من جهة أخرى كشف جمال محمد علي، نائب رئيس اتحاد الكرة، عن بدء مسحات القسم الثاني اليوم من أجل الاستعداد لعودة الدوري من جديد، مثلما حدث مع القسم الأول والذي عاد للحياة بمباراة الزمالك والمصري والتي انتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف.

وكان جمال محمد علي، قد أكد خلال وقت سابق في تصريحات خاصة لبرنامج ملعب أون مع الإعلامي سيف زاهر: "القسم الثاني سيبدأ المسحات من اليوم وبعد الانتهاء سيبدأ المباريات يوم 20، وتم وضع الجدول بالكامل وهذه رسالة من الاتحاد إن كل الأنشطة لابد من استكمالها كما حدث مع القسم الأول ولابد من عودة الحياة لطبيعتها من جديد".

وتابع: "سيكون هناك فترة شهر أو شهر ونصف قبل بداية الموسم الجديد للدرجة الثانية والثالثة والرابعة، وسيكون فيها انتقالات اللاعبين لتلك الدرجات بالاتفاق مع وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة".