رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دفاع الأهلي بدون بدلاء أمام إنبي ومروان الأقرب لقيادة الهجوم

10:45 ص | الأحد 09 أغسطس 2020
دفاع الأهلي بدون بدلاء أمام إنبي ومروان الأقرب لقيادة الهجوم

أيمن أشرف ومروان محسن

أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة إنبي، في المباراة المقرر إقامتها في الثامنة مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة 15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وعلي معلول، ومحمود وحيد، ومحمد هاني، وأحمد فتحي، وأيمن أشرف، ومحمود متولي، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وحمدي فتحي، ومحمد مجدي أفشة، ووليد سليمان، وجونيور أجايي، وجيرالدو، وأحمد الشيخ، ومحمد فخري، ومروان محسن، وأليو بادجي.

وظهر من خلال القائمة وجود ثنائي فقط في مركز قلب الدفاع وهما أيمن أشرف ومحمود متولي، بسبب غياب رامي ربيعة للإيقاف لتراكم البطاقات، وإصابة ياسر إبراهيم في كاحل القدم، وغياب سعد سمير لرفع اسمه من القائمة في يناير الماضي، ليصبح السويسري رينيه فايلر، في أزمة بسبب عدم وجود قلب دفاع على دكة البدلاء، علمًا بأن أحمد فتحي ومحمد هاني يجيدان اللعب في مركز المساك.

ووفقًا للمران الأخير، ظهر اعتماد السويسري رينيه فايلر المدير الفني على مروان محسن، وبات هو الأقرب، لقيادة هجوم الأهلي في مباراة اليوم، على حساب السنغالي أليو بادجي، كما ظهر أيضا اعتماد المدرب السويسري على محمد هاني، لشغل مركز الظهير الأيمن على حساب أحمد فتحي.