المقاصة بعد إصابات كورونا: اتحاد الكرة يلوي ذراعنا

11:09 ص | الأحد 09 أغسطس 2020
المقاصة بعد إصابات كورونا: اتحاد الكرة يلوي ذراعنا

بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة

أبدى بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة، اندهاشه من موقف اتحاد الكرة، وإصراره على لعب الفريق الفيومي، مباراته أمام أسوان، في الخامسة مساء اليوم، ضمن مؤجلات الجولة 18 لمسابقة الدوري الممتاز، رغم ظهور 3 حالات إصابة بفيروس كورونا بصفوف الفريق.

وقال "سليم" في تصريحات إذاعية لـ"راديو 9090" مع الإعلامي إبراهيم فايق: "اتحاد الكرة يلوي ذراعنا، نعاني من إصابات بفيروس كورونا بين لاعبي القوام الأساسي للفريق، ورغم ذلك اتحاد الكرة يصر على استكمال المسابقة".

وأضاف المدير التنفيذي للفريق الفيومي: "نخشى من انتشار العدوى بين اللاعبين، وكان لدينا تحفظ من البداية على قرار استئناف الدوري في ظل استمرار تفشي فيروس كورونا".

حالات الإصابة في المقاصة

وأخطرت اللجنة الطبية التابعة لاتحاد الكرة، نادي المقاصة، بوجود 3 حالات مصابة بفيروس كورونا في صفوف الفريق، وذلك بناء على نتيجة المسحة الأخيرة التي خضع لها الفريق استعدادا لمباراة أسوان، وتعود الحالات المصابة في صفوف الفريق للثنائي عمرو مرعي ومحمد مسعد، بجانب الدكتور أمين رفعت طبيب الفريق.

وفور وصول خطاب اتحاد الكرة، غادر عمرو مرعي ومحمد مسعد، وطبيب الفريق، المعسكر المغلق المقام حاليا بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمباراة أسوان.

واستدعى إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة، الثنائي خالد أوتشو وأودو موسيس، لمعسكر الفريق، بدلا من الثنائي عمرو مرعي ومحمد مسعد.