رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

4 لاعبين مهددين بالغياب عن الأهلي أمام الإنتاج الحربي

12:49 م | الأحد 09 أغسطس 2020
4 لاعبين مهددين بالغياب عن الأهلي أمام الإنتاج الحربي

فريق الأهلي

طالب الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، الرباعي، أحمد فتحي وأيمن أشرف ومحمد هاني وعلي معلول، بتوخي الحذر خلال مباراة الفريق أمام إنبي، والمقرر إقامتها في الثامنة مساءً باستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويمتلك الرباعي إنذارين حصلوا عليها قبل فترة توقف النشاط الرياضي، وفي حالة حصولهم على إنذار ثالث في مباراة اليوم، سيكلفهم الغياب عن مباراة الفريق المقبلة أمام الإنتاج الحربي، المقررة الجمعة المقبلة.

وطالب الجهاز الفني الرباعي بالابتعاد عن الخشونة واللعب على الكرة فقط، وتجنب استفزاز حكم المباراة، للخروج بدون بطاقات.

فايلر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة إنبي

أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة إنبي، في المباراة المقرر إقامتها في الثامنة مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة 15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وعلي معلول، ومحمود وحيد، ومحمد هاني، وأحمد فتحي، وأيمن أشرف، ومحمود متولي، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وحمدي فتحي، ومحمد مجدي أفشة، ووليد سليمان، وجونيور أجايي، وجيرالدو، وأحمد الشيخ، ومحمد فخري، ومروان محسن، وأليو بادجي.

ويحتل فريق الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري، برصيد 49 نقطة، حصدها من الفوز بـ16 مباراة متتالية والتعادل في مباراة واحدة أمام سموحة، فيما لم يتعرض لأي هزيمة.

على الجانب الآخر، يقع فريق إنبي في المركز السابع برصيد 25 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات، والتعادل في 7 آخرين، فيما خسر 5 لقاءات.