اليوم.. بيراميدز يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة طنطا

01:08 م | الأحد 09 أغسطس 2020
اليوم.. بيراميدز يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة طنطا

فريق بيراميدز

يختتم الفريق الأول بنادي بيراميدز، تدريباته اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة فريق طنطا، غدا الاثنين، في أولى مباريات الفريق بعد استكمال الدوري بقرار من اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة.

ويعلن الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لبيراميدز، عقب تدريب الفريق اليوم، قائمة فريقه التي ستدخل معسكرًا مغلقًا، استعدادًا لمباراة طنطا، التي تقام في السادسة والنصف مساء غدا الاثنين على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

ويحسم تشاتشيتش، خلال مران اليوم، تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراة طنطا، بجانب الاستقرار على بعض الجمل التكتيكية التي ينوي تنفيذها في المباراة، وأدوار كل لاعب خلال المباراة.

وتسلم المدير الفني تقرير خاص من جهازه المعاون يشمل كل التفاصيل المتعلقة بفريق طنطا، واللاعبين الذي سيشاركون في المباراة، والغائبين، لدراسة المنافس بشكل جيد قبل مواجهة غدا.

مهاجم بيراميدز يتعرض لحادث

تعرض محمد فاروق، لاعب فريق بيراميدز، لحادث سير بسيارته خلال الساعات الأخيرة، قبل يومين من مواجهة فريق طنطا، في بطولة الدوري الممتاز.

وأسفر الحادث عن تهشم الجانب الأيسر من السيارة، ونشر فاروق عبر ستورى حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" مقطع فيديو وصور وهو يظهر الأضرار التى لحقت بالسيارة بعد الحادث، وعلق عليها، "الحمد لله.. يارب نهدى".