رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يدافع عن نفسه بسبب ودية الإنتاج: استثناء لن يتكرر

03:45 م | الأحد 09 أغسطس 2020
اتحاد الكرة يدافع عن نفسه بسبب ودية الإنتاج: استثناء لن يتكرر

اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة

رفضت اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، الانتقادات الموجهة لها بعد خوض فريق الإنتاج الحربي مباراة ودية في نفس اليوم الذي تأجلت فيه مباراته الرسمية مع نادي مصر ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح مصدر بالجبلاية لـ"الوطن سبورت" أن موقف اللجنة واضح وصريح فيما يخص قرار عودة النشاط الرياضي، رغم اعتراض الكثير من الأندية، وهو نفس الموقف من رفض تأجيل أي مباراة، وأن ما حدث مع الإنتاج الحربي استثناء، وتم إصدار بيان رسمي لتوضيح الأمور حتى لا تطالب فرق أخرى بتأجيل مبارياتها، مشيراً إلى أنه من المنطقى أن يخوض الفريق وديات قبل خوض المباريات الرسمية كما فعلت باقي فرق الدوري.

مدرب الإنتاج عن مواجهة نادي مصر وديا

وتحدث مجدي عبد العاطي، المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي الإنتاج الحربي، عن  أسباب خوض فريقه لقاء وديا ضد نادي إف سي مصر، مساء أمس السبت، وذلك بالرغم من تأجيل المباراة الرسمية بينهما في الدوري، بسبب إصابات كورونا داخل الفريق العسكري.

وأصدر "عبدالعاطي" بيانا رسميا عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "المباراة تأجلت لإصابة 21 لاعبا من الإنتاج بڤيروس كورونا، ومنهم كابتن مختار واتنين من الجهاز قبل المباراة بعشرة أيام، وكان لا يمكن نلعب مباراة رسمية وقوامك الأساسي اللي معافي 12 لاعبا فقط منهم 4 ناشئين بعد 6 شهور توقف".

وتابع المدرب العام، قائلاً: "قبل المباراة الودية بيوم الحمد لله ظهرت نتيجة المسحة والحمد لله ظهر نتيجة كابتن مختار وباقي الجهاز، وكانت سلبية ل11 لاعب، واعتقد مينفعش ألعب رسمي بعد 6 شهور توقف بدون أي مباراة ودية".