رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مسحة كورونا جديدة للاعبي الزمالك خوفا من إصابات المصري

05:12 م | الأحد 09 أغسطس 2020
مسحة كورونا جديدة للاعبي الزمالك خوفا من إصابات المصري

الزمالك والمصري

تقرر أن يخضع الفريق الأول لنادي الزمالك لمسحة فيروس كورونا جديدة خلال الساعات المقبلة، وقبل مواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها غدا الاثنين، في الدور الثاني من مسابقة الدوري العام على استاد برج العرب.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني ان أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في نادي الزمالك استدعى الأجهزة الطبية مرة آخرى لإجراء مسحة طبية جديدة للكشف عن فيروس كورونا للاعبي الفريق من أجل الاطمئنان عليهم، بعدما أظهرت مسحات فريق المصري إصابة 16 فردا بفيروس كورونا.

وأجرى اللاعبون مسحة طبية خلال الساعات الماضية، وجاءت نتيجتها سلبية لكافة أفراد الفريق.

وتقابل الزمالك مع المصري وجهاً لوجه في المباراة الماضية، والتي أقيمت يوم الخميس الماضي على ستاد الجيش في برج العرب، وانتهت بفوز الزمالك بنتيجة 1-0 .

وأكد طارق العشري، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي إصابته بفيروس كورونا المستجد، ضمن الإصابات التي ضربت الفريق بعد ظهور نتيجة المسحة التي أجراها الفريق، أمس السبت، استعدادا لمواجهة حرس الحدود غدا في الدوري، حيث ظهرت 16 حالة داخل الفريق.

وأوضح العشري، في تصريحاته الخاصة، أنه في صباح اليوم، شعر بإصابته ببعض الإجهاد، إضافة لوجود سعال، مؤكدًا أن الفريق بالكامل سيدخل العزل الصحي في بورسعيد، ويظل هو بمدينة الإسكندرية لقضاء فترة العزل الصحي.