رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: نلغي الدوري 5 سنين لكن من يضمن انتهاء كورونا

10:53 ص | الإثنين 10 أغسطس 2020
شوبير: نلغي الدوري 5 سنين لكن من يضمن انتهاء كورونا

الإعلامي أحمد شوبير

شن الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، هجوما حادا على كل المطالبين بتأجيل مباريات الدوري المصري، أو إلغاء الموسم وبدء موسم جديد.

وطالب "شوبير" في برنامجه الإذاعي، على راديو "أون سبورت إف إم"، بإلغاء الدوري لمدة 5 سنوات، أو حتى 8 سنوات، لكن من يضمن انتهاء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"؟.

وشدد حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، على أنه على الجميع تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حذافيرها، لأن البعض بدأ يتعامل وكأن فيروس كورونا انتهى، وهو أمر غير صحيح بالمرة، ويجب توخي الحذر الشديد.

شوبير: مصير مباراة المصري وحرس الحدود مجهول

وأكد "شوبير" أن بعض الأصوات التي تطالب بإلغاء الموسم أو تأجيل المباريات، لا يبحثون عن صحة اللاعبين بل لهم أغراض أخرى، ويبحثون عن تحقيق أهداف أخرى.

وعن مصير مباراة المصري وحرس الحدود، المقررة إقامتها اليوم، قال نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، إن مصيرها غير معلوم حتى الآن، خاصة أن الوضع صعب في ظل إصابة 12 لاعبا من صفوف الفريق البورسعيدي.

وأوضح أحمد شوبير، أن الدولة المصرية موقفها واضح، وأنه حال تكرار انتشار وتفشي وباء فيروس كورونا، سيجري توقف الدوري والنشاط الرياضي على الفور.

وعلق "شوبير" على قيام الزمالك، بعمل مسحة إضافية، بعد إعلان إصابات المصري، بأنه لا يرى أي ضرورة لإجراء تلك المسحة خاصة بعد خروج نتيجة الفحوصات الخاصة بمباراة الاتحاد السكندري، وكلها سلبية.