رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: لاعبو الزمالك تنافسوا في إهدار الفوز على الاتحاد بسبب عدم التركيز

09:49 ص | الثلاثاء 11 أغسطس 2020
شوبير: لاعبو الزمالك تنافسوا في إهدار الفوز على الاتحاد بسبب عدم التركيز

الزمالك والاتحاد السكندري

قام الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، بالتعليق على مباراة الاتحاد السكندري والزمالك، التي أقيمت بين الفريقين ليلة الأمس وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأكد "شوبير" عبر برنامجه الإذاعي، عبر راديو "أون سبورت إف إم"، أن هناك حالة من عدم التركيز أصابت لاعبي الزمالك، وهي السبب الرئيسي في ضياع فوز مضمون من بين أيديهم.

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن مباراة الاتحاد والزمالك، أقيمت في أجواء رائعة، على أرضية ملعب برج العرب الممتازة، وسيطر الفريق الأبيض على مجريات اللقاء، لكنه انتهى بالتعادل.

عماد السيد رجل المباراة الأول

وأثنى "شوبير" على طلعت يوسف المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، حيث خاض مواجهة الزمالك، وهو يعاني من غياب 11 لاعبا، معظمهم من الأساسيين.

ولعب زعيم الثغر، بتشكيل اضطراري، بسبب غياب سبعة لاعبين بسبب الإصابات، كما أن الثنائي المحترف "سالتو وأكامبو" لم يعودا إلى مصر بسبب ظروف تعليق الطيران المستمر ببعض الدول بسبب جائحة كورونا، كما غاب أيضا رزاق سيسيه وأحمد رفعت لأنهما معارين من الزمالك.

وأشار أحمد شوبير، إلى أن طلعت يوسف كان موفقا للغاية في تبديلاته الخمسة، ليخرج بنتيجة التعادل وحصد نقطة في مباراة صعبة للغاية، في ظل الظروف التي لعب فيها.

وواصل نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن تشكيل الزمالك كان مدججا بالنجوم، وأجرى الفرنسي باتريس كارتيرون أربعة تبديلات، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض تقدم قبل نهاية الشوط الأول بهدف فرجاني ساسي.

وتابع "شوبير" أن الزمالك سيطر تماما في الشوط الثاني على مجريات المباراة، لكن تألق عماد السيد حارس مرمى الاتحاد والذي اعتبره رجل المباراة الأول، موضحا أن لاعبي الزمالك تباروا في إهدار الفرص وهو دليل على عدم التركيز الذي أصاب الفريق.

وأكد أحمد شوبير، أن محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك تعرض لاختبارين فقط طوال المباراة، واحدة منهما كرة عرضية لم يكن موفقا في توقيت الخروج، والكرة الأخرى كانت كرة الهدف لكنه لا يُسأل عنه.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي