رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يعلن عودة دونجا والمحمدي للتدريبات الجماعية

10:44 ص | الثلاثاء 11 أغسطس 2020
الإسماعيلي يعلن عودة دونجا والمحمدي للتدريبات الجماعية

فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي

أعلن الدكتور أكرم عبدالعزيز رئيس الجهاز الطبي للفريق الكروي بنادي الإسماعيلي، عودة ثنائي الفريق باهر المحمدي ومحمود دونجا، للمشاركة في التدريبات الجماعية، خلال الفترة المقبلة.

وأكد "عبدالعزيز" أن الثنائي سينتظم بالتدريبات الجماعية بداية من الأسبوع المقبل، بعد انتهاء البرنامج التأهيلي.

وتحدث رئيس الجهاز الطبي، عن إصابة محمد صادق صانع العاب الفريق، حيث تعرض لإصابة في العضلة الضامة، خلال خوضه عمليات الإحماء، قبل انطلاق المباراة الودية التى أقيمت أمام إف سي مصر.

وقال إن اللاعب خضع لاختبار طبي للوقوف على حجم إصابته، مؤكدًا أنه يحتاج ليومين على الأكثر قبل العودة للتدريبات الجماعية، وفي حال عدم تأجيل مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي، المقرر لها الجمعة المقبل، سيكون جاهزا وموقف مشاركته سيعود للجهاز الفني.

ومن المقرر أن يحل الإسماعيلي، ضيفا على المصري، يوم الجمعة المقبل، لحساب الجولة 19 بمسابقة الدوري الممتاز، فى مواجهة مهددة بالتأجيل بسبب فيروس كورونا الذي ضرب معظم لاعبي الفريق البورسعيدي.

شيلونجو يشارك في تدريبات الإسماعيلي

وفي سياق آخر، شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي الصباحي، انتظام المهاجم الدولي الناميبي بنسون شيلونجو، بعد عودته من بلاده في رحلة سفر طويلة.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لبرنامج تدريبي مكثف من قبل الجهاز الفني، سعيا لاستعادة جاهزيته في أسرع وقت، وأدى اللاعب تدريبات خفيفة بالجري حول الملعب في ظل عدم اكتمال جاهزيته وابتعاده عن التدريبات لفترة.

وكان الفريق قد استعاد في وقت سابق، جهود الغيني بيكيتي سيلفا، ويتبقى الثلاثي همام طارق وفخر الدين بن يوسف وباتريك كادو، والذي لم يتحدد موعد وصولهم حتى الآن.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي