رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعليمات جديدة من فايلر لأفشة في جلسة خاصة بالأهلي

03:01 م | الثلاثاء 11 أغسطس 2020
تعليمات جديدة من فايلر لأفشة في جلسة خاصة بالأهلي

محمد مجدي أفشة ولاعبي الأهلي

عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، جلسة خاصة مع محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق، خلال الساعات الماضية، تحدث فيها الثنائي حول بعض النقاط الفنية، وذلك بعد خوض المباراة الأولى أمام إنبي، والتي فاز بها الفريق بهدفين نظفين.

وطالب "فايلر"، لاعب وسط الأهلي، ببذل مزيدً من الجهد داخل المستطيل الأخضر، واستعادة مستواه في أقرب فرصة، خاصة وأنه يعول عليه كثيرًا في صناعة الفرص للمهاجمين لتحويلها إلى أهداف، وتنويع اللعب على الأطراف، مشددًا على أن له دور كبير في الفريق، وطريقة اللعب التي تتركز بنسبة كبيرة عليه، ولابد أن يكون في قمة تركيزه ومستواه العالي، وذلك وفقًا لمصدر مُطلع بالنادي.

وبدأ الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، دراسة فريق الإنتاج الحربي، عقب مباراة إنبي الأخيرة، لمحاولة تحديد نقاط القوة والضعف في الفريق العسكري، وتجهيز الخطة المناسبة لتحقيق الفوز عليه ومواصلة سلسلة الانتصارات، وقدم الجهاز المعاون تقريرًا خاصًا عن فريق الإنتاج، ولاعبيه، وكل المعلومات المتعلقة به، للمدير الفني.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريباته أمس الاثنين، على ملعب التتش بالجزيرة، دون الحصول على راحة بعد مواجهة إنبي.

وفاز الأهلي، على إنبي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة 15 من الدوري الممتاز‎، وسجل هدفي المارد الأحمر محمد هاني والتونسي علي معلول.