رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيله: عبدالله بكري وقع للأهلي من قبل.. والزمالك استطلع رأيه ورحب باللعب له

12:33 ص | الأربعاء 12 أغسطس 2020
وكيله: عبدالله بكري وقع للأهلي من قبل.. والزمالك استطلع رأيه ورحب باللعب له

عبدالله بكري

قال كريم أبو سليمان، وكيل عبدالله بكري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إن عبدالله بكري عقده ينتهي مع الفريق السماوي بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع في يناير المقبل.

وقال كريم أبو سليمان في تصريحات لبرنامج "جمهور الثالثة" والذي يذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "عبدالله بكري لا يفكر في الرحيل أو التجديد الآن وينتظر نهاية الكونفيدرالية لحسم مصيره وهو يركز فقط مع فريقه".

وتابع: "الوحدة السعودي فاوضنا لضم اللاعب ولكن ناديه تمسك بخدماته باعتباره أحد الركائز الأساسية في الفريق السماوي، وبالمناسبة هو مواليد السعودية ويحق له اللعب في المملكة دون احتسابه لاعبا أجنبيا".

وأضاف: "عبدالله بكري وقع للأهلي عندما كان في سموحة، ولكن الصفقة فشلت بسبب طلبات فرج عامر الذي حصد من وراء بيع اللاعب حوالي 2 مليون دولار".

وأوضح: "الزمالك فاوضنا لمعرفة رأي اللاعب الذي رحب بالعرض، ورغم شعوري أن المفاوضات غير جادة ولكن الأمور تسير بين إدارتي الناديين، وبكري لا يفكر سوى في منتخب مصر".

ديسابر يمتلك عروض إماراتية وكويتية

وقال أبو سليمان في حديثه عن ديسابر، مدرب بيراميدز السابق باعتباره وكيلا له: "هو رحل عن بيراميدز بالتراضي بعد اعتراضهم على النتائج والآن هو يدرب بفرنسا بعدما رفض عرضا إماراتيا وآخر من الكويت الكويتي".