رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإنتاج الحربي: مواجهة الأهلي صعبة.. ولن نتأثر بحق انتفاع ملعب السلام

10:32 ص | الأربعاء 12 أغسطس 2020
الإنتاج الحربي: مواجهة الأهلي صعبة.. ولن نتأثر بحق انتفاع ملعب السلام

الأهلي والإنتاج الحربي

اعترف خالد مهدي، مدير الكرة في فريق الإنتاج الحربي، بصعوبة مواجهة الأهلي، التي ستقام يوم الجمعة المقبل.

وأوضح "مهدي" في مداخلة هاتفية، مع الإعلامي أحمد شوبير، على راديو "أون سبورت إف إم"، أن فريق الإنتاج خاض مباراتين وديتين، وانتهت كلتاهما بالتعادل.

وأضاف أن خوض مباراتين وديتين فقط، أمر غير كافٍ قبل مواجهة الأهلي الصعبة، مشددا أنه كان من الصعب لعب مباريات ودية أكثر، خاصة في ظل الظروف الحالية وضرورة عمل مسحة قبل كل مباراة.

مسحة كورونا للاعبي الإنتاج الحربي قبل مواجهة الأهلي

وعن حصول الأهلي على حق انتفاع استاد السلام، أكد خالد مهدي أن الأمر له بُعد استثماري، ولن يؤثر على فريق الإنتاج الحربي من قريب أو بعيد.

وأعلن "مهدي" أن عامر عامر حارس مرمى فريق الإنتاج الحربي، انضم إلى الفريق في مرحلة متأخرة، وقد لا يشارك في مواجهة الأهلي.

وأشار خالد مهدي، إلى أن فريق الإنتاج الحربي سيخضع لمسحة الكشف عن فيروس كورونا، قبل خوض مباراة الأهلي، مشيرا إلى ان الفريق كله سليم، ولا يعاني سوى من بعض الإصابات العضلية فقط.

وشدد مدير الكرة بالإنتاج على أن هناك لوائح صارمة سيتم تطبيقها على كل من يتهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية، في ظل استمرار وباء كورونا.

وعن تواجد مجدي عبد العاطي، في منصب المدرب العام، أكد أنه مستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم على أقل تقدير، وأنه حال وصول أي عرض له لتدريب أحد أندية الدوري، سيتم ترك القرار له.