رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الصقر: بيراميدز يغري رمضان صبحي بـ100 مليون جنيه.. والأهلي يرفض بيع ناصر ماهر

02:16 م | الأربعاء 12 أغسطس 2020
الصقر: بيراميدز يغري رمضان صبحي بـ100 مليون جنيه.. والأهلي يرفض بيع ناصر ماهر

رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد

كشف أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، حقيقة استغناء الأهلي عن ناصر ماهر، لاعب الفريق المُعار إلى فريق سموحة، وعرض بيراميدز الجديد لضم رمضان صبحي.

وأكد أحمد حسن عبر برنامجه "ملعب الصقر" المذاع عبر راديو مصر أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، طلبت عودة ناصر ماهر لفريق الأهلي بعد انتهاء إعارته.

وأوضح "الصقر" أن لجنة التخطيط أكدت أن "ناصر" من أفضل اللاعبين الصاعدين، وهو مستقبل فريق الأهلي في مركز صانع الألعاب مع محمد مجدي قفشة لاعب الفريق الحالي.

وواصل "حسن" أن اللجنة وضعت شرطا بأن يقوم بتمديد عقد ناصر ماهر مع الفريق، لو أراد الخروج مُعارا مرة أخرى أو طلب رينيه فايلر المدير الفني للفريق إعارته لفريق آخر، مشددة أنها ترفض فكرة إعارته دون تمديد تعاقده، موضحا أن نادي بيراميدز طلب شراء اللاعب بعد نهاية إعارته مع نادي سموحة، لكن الأهلي أغلق باب بيع اللاعب أمام بيراميدز.  

بيراميدز قدم عرضا خياليا لضم رمضان صبحي

في سياق مختلف، أعلن أحمد حسن، أن نادي بيراميدز، قدم عرضا خياليا من أجل التعاقد رسميا مع رمضان صبحي من صفوف هيدرسفيلد تاون الإنجليزي.

وأضاف "حسن" أن الأهلي قدم بدوره عرضا رسميا للتعاقد مع رمضان صبحي، مشيرا إلى أن بيراميدز يقوم بالتفاوض مع "رمضان"، معلنا أن عرض بيراميدز وصل إلى مليوني دولار، وقد يصل إلى 100 مليون جنيه في ثلاث سنوات.

وواصل عميد لاعبي العالم، أنه لا يوجد أي أزمة، في انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز، خاصة أن النادي يريد ضم مجموعة من اللاعبين المميزين لتقوية خطوطه في الموسم المقبل للمنافسة بشكل قوي على كل البطولات.