رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سحر عبدالحق: ندرس تقديم طلب لاستضافة بطولة أفريقيا للكرة الشاطئية

07:20 م | الأربعاء 12 أغسطس 2020
سحر عبدالحق: ندرس تقديم طلب لاستضافة بطولة أفريقيا للكرة الشاطئية

سحر عبدالحق

كشفت الدكتورة سحر عبدالحق عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على الكرة الشاطئية، أن اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، يدرس التقدم للاتحاد الأفريقي بطلب استضافة مصر لبطولة أفريقيا للكرة الشاطئية المقرر إقامتها في 2021 بعد اعتذار أوغندا.

جاء ذلك خلال تواجد سحر عبدالحق، في مران منتخب مصر للكرة الشاطئية بنادي الإعلاميين ضمن المعسكر المغلق الذي انطلق يوم الأحد الماضي، ويختتم يوم الجمعة المقبل استعدادا للتصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا، وبطولة كأس العالم للقارات بدبي، والمقرر لها شهر نوفمبر المقبل.

وحرصت "عبدالحق" على التواجد في تدريبات المنتخب بنادي الإعلاميين للشد من أزر اللاعبين والوقوف علي مستواهم عن قرب، مؤكدة على دعمها لهم وأنها على ثقة كبيرة فيهم مشددة على ضرورة الالتزام والتركيز من أجل الصعود لكأس العالم.

منتخب مصر يخضع لمسحات طبية قبل بداية المعسكر

وكان منتخبنا الوطني قد خضع لمسحات طبية قبل بداية المعسكر للاعبين والجهاز الفني بقيادة مصطفي لطفي للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وحرص مصطفي لطفي، المدير الفني للمنتخب، على ضم عناصر جديدة لصفوف المنتخب بالإضافة للعناصر الأساسية لعمل توليفة قوية للفريق، ومن العناصر الأساسية المنضمة للمعسكر مصطفى سمير ومصطفى أحمد وزيزو وحسان وإسلام أحمد ومحمد فوزي ومحمد لوحة، ومن العناصر المنضمة حديثا أمير رجب وأحمد ياسر وعلاء أوكا وأحمد بالي ورمصان ربيع وأحمد سليمان وبندق في حراسة المرمى.

وأكد "لطفي"، أن الهدف الذي يسعي لتحقيقه هو الفوز ببطولة أفريقيا والتأهل لكأس العالم في روسيا في يونيو 2021، مشيدا بالدعم القوي للمنتخب من قبل اتحاد الكرة متمثلا في الدكتورة سحر عبدالحق التي تقف خلف المنتخب بكل قوة من أجل تحقيق إنجاز الصعود لكأس العالم.

يذكر أن الطاقم الفني للمنتخب يتكون من عبدالواحد السيد مدير المنتخب ومصطفى لطفي المدير الفني، وأحمد أبو سريع مدرب عام، والدكتور عمر حلمي مدرب عام، وياسر عبدالخالق مدرب حراس المرمى، والدكتور محمود رفاعي طبيب، وعباس حسانين أخصائي علاج طبيعي.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 2

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر