رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعب المقاولون عن تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي: كله بيدور على مصلحته

07:33 م | الأربعاء 12 أغسطس 2020
لاعب المقاولون عن تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي: كله بيدور على مصلحته

رمضان صبحي لاعب الأهلي

علق فادي نجاح، لاعب المقاولون العرب، على اقتراب انتقال رمضان صبحي من الأهلي إلى بيراميدز، خلال الفترة المقبلة، بعد خروج "صبحي" من حسابات القلعة الحمراء، بالتزامن مع نهاية فترة إعارته من هيديرسفيلد.

وكتب "نجاح"، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "طيب لو رمضان صبحي راح بيراميدز وهياخد 100 مليون في 3 سنين، وده أكثر بكثير من عقد الأهلي بمراحل، ده عادى ولا الجماهير هتشتمه بردو، سبقه أحمد فتحي وشريف إكرامي وحسام عاشور، والآن إذا تمت سيكون رمضان هو الآخر رحل من أجل الفارق المادى الكبير، في النهاية كله بيدور على مصلحته".

رمضان صبحي خارج حسابات الأهلي

وكشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي عن الموقف النهائي للأهلي من شراء اللاعب رمضان صبحي والذي انتهت إعارته من نادي هدرسفيلد الإنجليزي في 30 يونيو الماضي.

وقال إن النادي بدأ سلسلة المفاوضات مع هيديرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ أبريل الماضي بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي في جلسة جمعته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي مالم يتلقى اللاعب عرضًا أوروبيًا يحقق طموحاته.

وتلقى أمير توفيق مدير التعاقدات، اتصالًا من اللاعب قبل قليل يبلغه فيه أنه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل لنادي بيراميدز وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي.

وكشف مصدر مطلع داخل نادي بيراميدز، أن إدارة النادي أنهت التعاقد بشكل نهائي مع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، بداية من الموسم المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت"، "أنهينا كل شيء خاص بصفقة رمضان صبحي مع نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، وتم شراء عقد اللاعب".

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان