تركي آل الشيخ ينفي تدخله في انتقال رمضان صبحي لبيراميدز: "عيب"

08:23 م | الأربعاء 12 أغسطس 2020
تركي آل الشيخ ينفي تدخله في انتقال رمضان صبحي لبيراميدز: "عيب"

رمضان صبحي

نفى تركي آل الشيخ، وجود أي علاقه له بأزمة انتقال رمضان صبحي من الأهلي إلى صفوف فريق بيراميدز في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال تركي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "اخجلو! هو أزاي الواحد يشرح؟! أنه ملوش أي علاقة في أي حاجة بتحصل؟! ازاي!! هو الواحد في إيه ولا إيه!... لا ده شغل ممنهج بقى مش صدفه! هو اسم تركي شماعة لأي حاجة ولا ليه! عيب عيب! قلت للمرة المليون لا لي علاقة بحاجه ولن يكون لي علاقة بحاجة مهما حدث!".

وكشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي عن الموقف النهائي للأهلي من شراء اللاعب رمضان صبحي والذي انتهت إعارته من نادي هدرسفيلد الإنجليزي في 30 يونيو الماضي.

 

وقال إن النادي بدأ سلسلة المفاوضات مع هيديرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ أبريل الماضي بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي في جلسة جمعته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي مالم يتلقى اللاعب عرضًا أوروبيًا يحقق طموحاته.

وتلقى أمير توفيق مدير التعاقدات، اتصالًا من اللاعب قبل قليل يبلغه فيه أنه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل لنادي بيراميدز وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي.

وكشف مصدر مطلع داخل نادي بيراميدز، أن إدارة النادي أنهت التعاقد بشكل نهائي مع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، بداية من الموسم المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت"، "أنهينا كل شيء خاص بصفقة رمضان صبحي مع نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، وتم شراء عقد اللاعب".