رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم.. وزير الرياضة يشارك باحتفالية المنظمة الكشفية العربية بـ"الشباب العالمي"

12:33 م | الخميس 13 أغسطس 2020
اليوم.. وزير الرياضة يشارك باحتفالية المنظمة الكشفية العربية بـ"الشباب العالمي"

وزير الشباب والرياضة

تنظم المنظمة الكشفية العربية احتفالية بمناسبة يوم الشباب العالمي، بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة، اليوم الخميس، في تمام الساعة الثانية مساءً.

ويشهد الاحتفالية كل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، ومجموعة من الشخصيات العامة من مختلف الدول، وعدد من السادة وزراء الشباب والرياضة العرب وسفراء الدول، وكذلك بعض المؤسسات والمنظمات الإقليمية والدولية.

ومن المقرر أن تتضمن الاحتفالية توقيع اتفاقية تعاون بين المنظمة الكشفية العربية "الإقليم الكشفي العربي" والمنظمة الدولية للهجرة، يعقبها عدة مداخلات من نماذج شابة عربية ناجحة تسرد تجارب نجاحها.

ويتم بث الاحتفالية عبر برنامج زووم، ويمكن للراغبين المشاركة في الاحتفالية عبر الدخول على البث المباشر للفعاليات على صفحة الإقليم الكشفي العربي على موقع التواصل الاجتماعي غدا.

  أشرف صبحي: ستاد الأهلي إضافة قيمة وسيكون في خدمة مصر والرياضة

أعرب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بتواجده في حفل افتتاح ملعب الأهلي الجديد بمدينة السلام.

وقال "صبحي"، خلال كلمته بافتتاح الملعب الجديد أمس: "ستاد الأهلي إضافة قيِّمة وكبيرة للكرة المصرية، عمرنا ما شُفنا تطوُّر مُنشآت بهذا الحجم.. أتقدَّم بخالص الشكر لمجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب على هذا الإنجاز الرائع".

وتابع: "أنا سعيد بوجودي في حدث كبير وكنت دايماً أقول لازم الاقتصاد يستفيد من الرياضة وإن شاء الله هذا الصرح الكبير يكون إضافة للرياضة، زي ما أكد بيان الأهلي إن الاستاد في خدمة مصر والرياضة".