رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصري وإسباني ودوري الأبطال.. مواعيد أبرز مباريات اليوم

02:53 م | الخميس 13 أغسطس 2020
مصري وإسباني ودوري الأبطال.. مواعيد أبرز مباريات اليوم

فريق المقاولون

يشهد اليوم الخميس، عددا من المباريات المهمة، حيث تتواصل مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كما ستلعب مباراتين في دور نصف نهائي ملحق دوري الدرجة الثانية الإسباني، بالإضافة لمباريات الدوري المصري.

ويقدم "الوطن سبورت"، مواعيد أبرز مباريات اليوم بتوقيت القاهرة، بالإضافة إلى استعراض القنوات الناقلة لتلك المواجهات.

الدوري المصري

تقام اليوم مباراتين في الجولة 19 بالدوري الممتاز، حيث تنطلق مباراة أسوان ونادي مصر، في الرابعة عصر اليوم، وسيتم نقلها عبر قناة "أون تايم سبورت HD2"، ويعلق عليها محمد الغياتي.

وتبدأ في السادسة والنصف مساء اليوم، مباراة سموحة والمقاولون العرب، على ستاد الإسكندرية، وتنقلها قناة "أون تايم سبورت HD1"، ويعلق عليها محمد الكواليني.

دوري أبطال أوروبا

تتواصل اليوم منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تقام مباراة واحدة، تنطلق في التاسعة مساء، حيث يشهد ملعب "جوزيه ألفالادي" بالعاصمة البرتغالية لشبونة، مباراة لايبزيج الألماني ضد أتلتيكو مدريد الإسباني.

وسيتم نقل مباراة أتالانتا وباريس سان جيرمان، عبر قناة "بي إن سبورتس HD1"، ويتولى التعليق عليها التونسي رؤوف خليف.

ملحق الصعود إلى الدوري الإسباني

تنطلق اليوم، مباريات ذهاب نصف نهائي ملحق دوري الدرجة الثانية الإسباني، حيث يلتقي في السابعة والنصف فريقا خيرونا وألميريا، ويليها في العاشرة مساء، مواجهة بين إلتشي وريال سرقسطة.

وسيتم نقل كلتا المباراتين عبر قناة "بي إن سبورتس HD3"، ويتولى التعليق على المباراة الأولى محمد بركات، وسيكون أحمد عبده معلقا على المباراة الأخرى.