رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بلال بعد رحيل رمضان: لو عايز فلوس روح بيراميدز.. ولو عايز بليلة أنت عارف فين

04:18 م | الخميس 13 أغسطس 2020
بلال بعد رحيل رمضان: لو عايز فلوس روح بيراميدز.. ولو عايز بليلة أنت عارف فين

رمضان صبحي

علق أحمد بلال، لاعب النادي الأهلي السابق، اليوم الخميس، على قرار رمضان صبحي، لاعب فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، برغبته في الرحيل عن الأهلي والانضمام لصفوف بيراميدز.

وكتب أحمد بلال تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كده فهمنا إن اللاعب لو عايز فلوس يروح بيراميدز لو عايز بطولات يروح الأهلي، أما لو عايز بليلة انتوا عارفين هيروح فين".

,كان النادي الأهلي قد أصدر بيانا، أمس الأربعاء، موضحا: "رمضان صبحي خارج حساباتنا وأبلغنا برغبته في الانتقال لنادي بيراميدز"، حيث كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن الموقف النهائي للأهلي من شراء اللاعب والذي انتهت إعارته من نادي هيدرسفيلد الأنجليزي في 30 يونيو الماضي.

جدير بالذكر أن مصدر مطلع داخل نادي بيراميدز كان قد أكد في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن إدارة النادي أنهت التعاقد بشكل نهائي مع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، بداية من الموسم المقبل، قائلا: "أنهينا كل شيء خاص بصفقة رمضان صبحي مع نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، وتم شراء عقد اللاعبن حصلنا أيضا على موافقة رمضان صبحي واللاعب سيظهر في الموسم المقبل بقميص بيراميدز".