رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مستشار رياضي: "كهربا" أو النادي البرتغالي عليهما دفع الأموال للزمالك

12:53 ص | السبت 15 أغسطس 2020
مستشار رياضي: "كهربا" أو النادي البرتغالي عليهما دفع الأموال للزمالك

الأعب محمود كهرباء

قال الدكتور محمد فضل الله، المستشار الرياضي الدولي، وخبير اللوائح الرياضية، إنه في حال لم يسدد اللاعب محمود كهربا المستحقات للفيفا، يجب على النادي تسديدها، وفي حال لم يسددها، سيتم إيقاف النادي عن جلب لاعبين لمدة 3 مواسم، ومن الأفضل، أن يتفاوض الجانبين فيما بينهما للوصول إلى قيمة وسط بالتفاوض.

وأضاف "فضل الله"، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "مساء DMC"، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، المذاع على فضائية "DMC"، أنه في حال لم يتم تسديد الأموال من قبل كهرباء، فسيتم إيقافه عن اللعب 6 أشهر، وتجدد في حال عدم تسديد الأموال، وبالنهاية سيحصل نادي الزمالك على الأموال، موضحا أن النادي الأهلي ليس له أية علاقة بتلك الأزمة بين النادي البرتغالي ومحمود كهرباء، وفي حال تقدم "كهرباء" بطعن لدى الفيفا، يجب أن يدفع المطلوب منه حتى يستطيع اللعب مرة أخرى.

وأكد أن نادي الزمالك قد طلب 9 مليون دولار، ومن الممكن أن تحدث عملية تخفيض، وفي النهاية سيتم دفع الأموال حتى وفي حال تخفيضها.

أعلن نادي الزمالك، تلقيه إخطار رسمي من غرفة لجنة فض المنازعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتوقيع عقوبة على لاعبه السابق محمود عبدالمنعم "كهربا".

وقال الزمالك، في بيان عبر موقعه الرسمي، الجمعة: "أقرت اللجنة بإلزام كهربا بدفع 32 مليون و837 ألف جنيه، بسبب خرق عقده مع الزمالك وهروبه من النادي".

وأضاف: "كما تم مع توقيع غرامة مالية أخرى قدرها 5% من إجمالي العقوبة فوائد على المبلغ الأساسي".

وأتم الزمالك بيانه قائلا: "في حالة عدم السداد خلال 45 يوما من توقيع العقوبة يتم إيقافه لمدة أقصاها ستة أشهر".