رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد الشيخ وياسر إبراهيم ينتظمان في مران الأهلي

11:56 ص | السبت 15 أغسطس 2020
أحمد الشيخ وياسر إبراهيم ينتظمان في مران الأهلي

ياسر إبراهيم لاعب الأهلي

شارك أحمد الشيخ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي الذي أقيم صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وشارك «الشيخ» في فقرات المران كاملة بعد تخلصه من كدمة القدم التي تعرض لها مؤخرا، وأدت لغيابه عن التدريبات الجماعية للفريق ومباراة الإنتاج الحربي أمس الجمعة.

وشارك ياسر إبراهيم، لاعب الفريق في المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم وأبعدته عن التدريب والمباريات خلال الفترة الماضية.

ويستعد الأهلي لمواجهة أسوان المحدد لها مساء الاثنين المقبل، ضمن مباريات الدوري الممتاز.

الأهلي يجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة أسوان

وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مسحة طبية صباح اليوم؛ استعدادا لمواجهة أسوان التي تقام يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري، مسحة طبية اليوم، ضمن البروتوكول الذي أعلنته وزارة الشباب والرياضة والذي يتضمن إجراء مسحات طبية لجميع الفرق قبل المباريات الرسمية.

وأدى الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة أسوان، وحرص رينيه فايلر المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع جهازه المعاون، كما عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، طالب خلالها بالتركيز في مباراة أسوان وإغلاق صفحة مباراة الإنتاج الحربي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.