رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الرجاء يرفض التخلي عن "رحيمي" للزمالك مقابل ضم "أحداد"

03:04 م | السبت 15 أغسطس 2020
الرجاء يرفض التخلي عن "رحيمي" للزمالك مقابل ضم "أحداد"

حميد أحداد لاعب الرجاء المُعار من الزمالك

نفى نادي الرجاء البيضاوي، كل ما تردد عن استعداده التخلي عن سفيان رحيمي مهاجم الفريق لنادي الزمالك، في سبيل الحفاظ على حميد أحداد المُعار من الفريق المصري.

وكشف موقع "Le360 سبورت" المغربي، أن نادي الرجاء لن يفرّط في خدمات "رحيمي"، وأكد أن أحد أعضاء مجلس إدارة الرجاء أبدى اندهاشه من الأمر.

وأضاف الموقع المغربي، نقلا عن عضو مجلس إدارة الرجاء، أن التخلي عن خدمات سفيان رحيمي بالإضافة لمبلغ مالي إضافي، نظير الحصول على خدمات حميد أحداد، مهاجم الزمالك بشكل نهائي، أمر غير صحيح بالمرة.

الرجاء يرفض التفريط في خدمات مهاجمه

وأكد مسؤول النادي المغربي، أن مجلس إدارة الرجاء برئاسة جواد الزيات، لن يفرط في خدمات مهاجمه سفيان الرحيمي، حيث أنه يعد واحدا من أهم اللاعبين في الدوري المغربي وعلى مستوى قارة أفريقيا.

وأوضح المصدر ذاته، أن إدارة الرجاء مازالت متمسكة بضم حميد أحداد بشكل نهائي، خاصة بعد توصية من جمال السلامي المدير الفني للفريق، حيث طالب باستمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق.

وطلب "السلامي" استمرار "أحداد" لمدة موسم آخر على الأقل، أو شراء عقد اللاعب بشكل نهائي من نادي الزمالك، وأكد عضو مجلس إدارة الرجاء، أنهم مستعدين للتفاوض مع إدارة الزمالك لكن وفق شروط مالية مقبولة.

وتنتظر إدارة الزمالك، قرار مدربها الفرنسي باتريس كارتيرون، بخصوص مستقبل حميد أحداد قبل حسم استعادته أو بيعه بشكل نهائي، حيث يلعب مهاجم الزمالك مُعارا لصفوف الرجاء، لمدة عام واحد، وينتهي بنهاية الموسم الجاري.