رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون: مصطفى محمد يواجه سوء حظ وبن شرقي وأوناجم لم يصلوا لقمة مستواهم

11:09 م | السبت 15 أغسطس 2020
كارتيرون: مصطفى محمد يواجه سوء حظ وبن شرقي وأوناجم لم يصلوا لقمة مستواهم

الزمالك والمقاصة

عبر باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، عن سعادته بالفوز على مصر المقاصة، مؤكدا أن فريقه واجه خصما قويا.

وقال كارتيرون عقب المباراة: "واجهنا خصما قويا أغلق نصف الملعب جيدا ولعب على التأمين الدفاعي وهو ما جعلنا نتأخر في إحراز الأهداف، ولكن في النهاية حققنا المفيد وهو الثلاثة نقاط".

وأضاف كارتيرون: "ما حدث في مباراة اليوم عكس المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندري الذي شهد إضاعة للأهداف وكلفنا الخسارة في النهاية لنقطتين مهمتين في المسابقة وتعلمنا من هذا ولم نقع في نفس الفخ اليوم".

وتابع كارتيرون:"لدي ثقة كبيرة في مصطفى محمد ولكنه يواجه في الوقت الحالي سوء حظ، وأنا لن أتركه إلا لما يعود للتهديف مرة أخرى، ولدينا حلول هجومية كثيرة ووضعنا التونسي فرجاني ساسي في مركز صانع الألعاب لزيادة الفاعلية الهجومية".

واستكمل: "بن شرقي وأوناجم لازالو في فترة التأهيل ولم يصلا إلى قمة مستواهم ولكنهم سوف يظهران الفترة المقبلة بشكل مميز".

واختتم: "حازم إمام وأوباما أصبحا جاهزان للمشاركة ولكنا فضلنا راحتهم اليوم من أجل عدم تفاقم إصابتهما خاصة أن الفريق لديه العديد من المباريات الهامة المقبلة ومنها الأهلي".

ورفض الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح لاعبي الفريق راحة غدا من التدريبات بسبب لضيق الوقت قبل مواجهة نادي مصر المقررة إقامتها الثلاثاء في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه غدا في تمام الخامسة مساء بمقر النادي.

وفاز الزمالك على مصر المقاصة مساء اليوم بهدف قاتل لحسام أشرف في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بالجولة الـ 19 للدوري، ليمنح الفريق 3 نقاط انفرد بواسطتها بالمركز الثاني لجدول ترتيب البطولة.

ويلتقي الزمالك نظيره نادي مصر في الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري الممتاز.