رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إعلان قوائم منتخبي مصر للناشئين والناشئات في كأس العالم للمهارات الفردية

04:52 م | الأحد 16 أغسطس 2020
إعلان قوائم منتخبي مصر للناشئين والناشئات في كأس العالم للمهارات الفردية

الاتحاد المصري لكرة السلة

أعلنت الأجهزة الفنية لمنتخبات مصر للناشئين والناشئات تحت 17 عاما، القوائم النهائية التي ستشارك في بطولة كأس العالم للمهارات الفردية، والتي يقوم بتنظيمها الاتحاد الدولي لـكرة السلة "فيبا".

وأعلن الدكتور رفيق يوسف المدير الفني لـمنتخب الناشئين، قائمة المنتخبين، والتي تضم، ثلاثة لاعبين من الأهلي وهم مؤمن طارق خيري ومحمود وليد عبد المحسن وعبد الله ناصر، ومثلهم من سبورتنج وهم إبراهيم محمد نبيل وعمر سعد حسن ويس أحمد عبد الفتاح، ولاعبا الاتحاد السكندري وهما عمر محمد الدياسطي ومروان طارق محمد،  باإضافة إلى لاعب الشمس مازن أشرف الذهبي، وآسر محمد جودة من سموحة.

البطولة تقام أونلاين بسبب كورونا

وكشف علي هاشم المدير الفني لمنتخب الناشئات عن قائمة تضم عشر لاعبات، وهن فريدة تامر ولجين سامي وفريدة مسعد وفريدة البنداري من نادى الصيد، وهالة علي ورضوى علاء الدين وياسمين علاء الدين وآية خالد الفقي من النادي الأهلي، بالإضافة إلى جنى حازم بركة من نادي الجزيرة وفريدة خالد حسن من نادي سبورتنج.

ويشارك منتخب مصر للناشئين والناشئات في بطولة كأس العالم للمهارات الفردية في الفترة من 18 لـ 23 أغسطس الجاري على صالة المركز الأولمبي في المعادي.

وتقوم بإدارة بطولة كأس العالم للمهارات الفردية، رحاب الغنام عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة السلة تحت إشراف لجنة المنتخبات برئاسة الأستاذ عمرو مصيلحي عضو مجلس الإدارة، وتقام البطولة بين منتخبين في نفس التوقيت "أونلاين" بوجود كل منتخب في بلاده دون أي تنقل.

ويشهد غدا الاثنين، الإعلان عن جدول المسابقة بالكامل، ومواعيد المباريات ومنافسي المنتخبات المصرية، فور انتهاء التصفيات الأولية في بعض القارات.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان