رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يعود بريمونتادا أمام الطلائع.. والتعادل يحسم اللقاء

10:05 م | الأحد 16 أغسطس 2020
بيراميدز يعود بريمونتادا أمام الطلائع.. والتعادل يحسم اللقاء

بيراميدز وطلائع الجيش

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، المباراة التي جمعت فريقي بيراميدز وطلائع الجيش على ملعب الدفاع الجوي، بالجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري الممتاز

سجل ثنائية الفريق العسكري ناصر منسي، في الدقيقة الأولى من زمن المباراة بعد انفراده بمرمى بيراميدز، فيما سجل أحمد سامي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 30، فيما أحرز دودو الجباس الهدف الأول في الدقيقة 72، وتعادل عمر لعيوني في الدقيقة 82 لبيراميدز.

 

وشهدت المباراة إهدار عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز ركلة جزاء في الدقيقة 15 من زمن اللقاء.

كانت البداية سريعة بعد انطلاقة الدقيقة الأولى من كريم طارق لاعب طلائع الجيش خلف مدافعي بيراميدز مخترقا حدود منطقة الجزاء ثم مرر الكرة لزميله ناصر منسي المواجه تماما للمرمى دون أي رقابة دفاعية ليضع الكرة بسهولة على يسار الحارس مهدي سليمان.

 

وفي الدقيقة 15، عبدالله السعيد أهدر ركلة الجزاء لصالح بيراميدز بعد تسديدة متوسطة القوة في منتصف المرمى توقعها الحارس محمد بسام بشكل صحيح ونجح في التصدي لها.

 

وفي الدقيقة 18، نفذت الركلة الحرة المباشرة لطلائع الجيش عن طريق أحمد سامي بتسديدة مباشرة باتجاه المرمى تصدى لها الحارس مهدي سليمان ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 21، محاولة هجومية خطيرة لبيراميدز بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء حيث ارتقى لها عبدالله السعيد برأسية خادعة في محاولة لوضع الكرة بشكل ساقط داخل المرمى مستغلا تقدم الحارس محمد بسام عن مرماه إلا أن الأخير تمكن ببراعة من إبعاد الكرة في الوقت المناسب إلى ركلة ركنية.

 

وفي الدقيقة 31، تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق أحمد سامي بتسديدة قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى عكس توقع الحارس مهدي سليمان الذي إرتمى في الزاوية العكسية.

وفي الشوط الثاني، اختلف الحال كثيرًا وسط أفضلية كبيرة لبيراميدز في هذا الشوط، خاصة بعد طرد مهند لاشين لاعب طلائع الجيش في الدقيقة 51 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة بعد تدخل قوي على لاعب بيراميدز.

وفي الدقيقة 72، وبعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق عمر لعيوني إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد الجباس الخالي تماما من الرقابة الدفاعية في مواجهة المرمى بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 82، عرضية من الجبهة اليمنى لبيراميدز إلى داخل منطقة الجزاء تعامل معها مدافع طلائع الجيش برعونة شديدة أدت إلى تهيئة الكرة أمام أقدام التونسي عمر لعيوني في مواجهة المرمى تماما ليسدد كرة مباشرة في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى سكنت الشباك.

بهذا التعادل، رفع بيراميدز رصيده من النقاط إلى 36 في المركز الثالث بجدول الترتيب، فيما ارتفع رصيد الجيش إلى 18 نقطة في المركز الرابع عشر.