رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدير مونديال اليد: لا يوجد مكان ينافس سفح الأهرامات لاستضافة القرعة

05:42 م | الإثنين 17 أغسطس 2020
مدير مونديال اليد: لا يوجد مكان ينافس سفح الأهرامات لاستضافة القرعة

حسين لبيب

كشف حسين لبيب، مدير بطولة كأس العالم لكرة اليد، المقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير المقبل، على أن هناك اجتماعا غدا الثلاثاء، للجنة المنظمة للمونديال، بحضور وزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحي، لوضع الخطوط العريضة لمكان قرعة البطولة الجديد، بعد نقله من متحف الحضارات بعين الصيرة إلى سفح الأهرامات يوم 5 سبتمبر المقبل.

وأشار "لبيب" في تصريحات للموقع الرسمي للبطولة، إلى أن الجميع يعمل ليل نهار من أجل الخروج بأفضل شكل للاختبار التنظيمي الأول، وهو حفل قرعة المونديال، وأنه بعد دراسة عشرات الأماكن الرائعة والمغرية في مصر، لم يستطع مكان منافسة سحر وعظمة الأهرامات، لاستضافة حفل قرعة حدث بحجم المونديال، كما أن للمكان مزايا مختلفة ومتعددة في كل الأحوال.

سفح الأهرامات يستضيف قرعة البطولة

وكان قد تقرر نقل حفل قرعة بطولة العالم لكرة اليد، مصر 2021، المقرر لها 5 سبتمبر المقبل، من متحف الحضارات، ليقام تحت سفح الأهرامات.

وقامت اللجنة المنظمة بزيارة موقع إقامة القرعة، الذي يتميز بوجوده في منطقة الأهرامات حيث تحيط به المنطقة الاثرية ويعلوه مباشرة أحد عجائب الدنيا السبع، كرمز لمهد الحضارة المصرية.

حضر الزيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعدد من قيادات الوزارة واللجنة المنظمة برئاسة المهندس هشام نصر، وطارق الديب، نائب مدير البطولة، ومؤمن صفا، أمين الصندوق بالاتحاد المصري لكرة اليد، وعدد من رؤساء اللجان الفرعية، وكذلك الشركة المنظمة لحفل القرعة.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر