رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محترفو اليد ينضمون لمعسكر المنتخب نوفمبر المقبل استعداداً للمونديال

07:08 م | الإثنين 17 أغسطس 2020
محترفو اليد ينضمون لمعسكر المنتخب نوفمبر المقبل استعداداً للمونديال

ممدوح هاشم لاعب المنتخب الوطني

تقرر انضمام محترفي المنتخب الوطني لكرة اليد، لمعسكر "الفراعنة" في شهر نوفمبر المقبل، استعداداً للمشاركة في كأس العالم المقرر أن تستضيفه مصر يناير المقبل.

وتواجد كريم هنداوي، حارس مرمي المنتخب والمحترف بنادي كوستانتا الروماني، في المعسكر الحالي الذي تستضيفه الغردقة، بينما سينضم بقية المحترفين الخمسة، خلال الأسبوع الدولي في شهر نوفمبر، والذي يُسمح خلاله للاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية وغيرها بالمشاركة مع منتخبات بلادهم في المباريات الدولية والمعسكرات الخارجية.

وتقرر أن ينضم كلٌ من محمد ممدوح هاشم لاعب دينامو بوخارست الروماني، ومحمد سند لاعب نيم الفرنسي، وأحمد هشام لاعب إكس أون بروفانس الفرنسي، وعلي زين لاعب الشارقة الإماراتي، ويحيي خالد لاعب فيسبيريم المجري، بينما سيتأخر الأخير عن الانضمام لفترة الإعداد حتى شهر ديسمبر المقبل، لارتباطه بالمشاركة مع ناديه في منافسات دوري أبطال أوروبا.

منتخب اليد ينتظم في معسكر الغردقة

وأدى المنتخب الوطني لكرة اليد، اليوم الاثنين، تدريبات بدنية، خلال معسكر الفراعنة الذي تستضيفه مدينة الغردقة، استعداداً لبطولة كأس العالم المقرر أن تستضيفها مصر يناير المقبل.

وحرص الجهاز الفني بقيادة الإسباني روبرتو جارسيا، على إقامة تدريبات بدنية للاعبين داخل صالة "الجيمانزيوم" بفندق الإقامة، لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، خاصةً بعد فترة التوقف الطويلة التي استمرت نحو 4 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر