رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أشرف صبحي يشكر وزير الكهرباء لإنهاء أزمة اللجنة الأولمبية

10:28 م | الإثنين 17 أغسطس 2020
أشرف صبحي يشكر وزير الكهرباء لإنهاء أزمة اللجنة الأولمبية

وزير الرياضة

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الشكر لوزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر، على استجابته الفورية لحل مشكلة انقطاع التيار الكهربائي عن مبنى اللجنة الأوليمبية المصرية ومجمع الاتحادات الرياضية ومبنى الأكاديمية الأوليمبية من خلال توفير مولد كهربائي لحين الانتهاء من إصلاح محول الكهرباء الرئيسي.

وجاء التدخل الفورى عقب تلقي الوزارة مساء اليوم الاثنين خطابا من اللجنة الأوليمبية المصرية للتدخل لحل أزمة انقطاع الكهرباء عن مبنى مجمع الاتحادات الرياضية واللجنة الأوليمبية.

حطب يطمئن على حل المشكلة

وتم التنسيق مع المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية وطمأنته بحل المشكلة حتى يتسنى للجنة ولجميع الاتحادات الرياضية متابعة أعمالها.

وكان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، أرسل خطابا موحدا لجميع الاتحادات، بشأن ضرورة إعداد التصنيف الخاص بالجمعيات العمومية.

وطلبت اللجنة الأولمبية، اعتماد التصنيف الخاص لكل اتحاد بشكل مبدئي من مجلس إدارة الاتحاد، من أجل مراجعته والاعتماد النهائي من اللجنة الأولمبية المصرية، لتحديد الأندية أعضاء الجمعية العمومية التي يحق لها المشاركة في الجمعيات العمومية، وذلك في حالة انتهاء الموسم الرياضي 2019-2020.