رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: الأهلي أخطأ في إعلان انتقال رمضان لبيراميدز واللاعب سيعود لفريقه

02:36 م | الثلاثاء 18 أغسطس 2020
ميدو: الأهلي أخطأ في إعلان انتقال رمضان لبيراميدز واللاعب سيعود لفريقه

رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد

أعلن أحمد حسام "ميدو"، مهاجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، رأيه في إعلان النادي الأهلي، عن انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز في الموسم المقبل.

وأكد "ميدو" في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع على راديو مصر، أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أخطأ في إعلان انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز، بعد الجلسة التي جمعتهما، مشيرا إلى أنه كان من الوارد عودته من جديد للأهلي أو يحدث تغييرات جديدة.

وتابع لاعب ومدرب الزمالك السابق، أنه كان من الممكن أن يخرج أمير توفيق ويقول أن المفاوضات تعثرت، لكن خروجه ليعلن انتقال اللاعب إلى بيراميدز بشكل رسمي، أشعل الأمر وصنع أزمة بين لاعبي الأهلي، وشتت تركيز الجهاز الفني، وكان من الممكن أن يتفادي الأهلي، في حالة الخروج بإعلان تعثر المفاوضات ورغبة اللاعب في الرحيل لوجود عروض أخرى.

رمضان صبحي لم ينضم رسميا إلى بيراميدز

وأضاف "ميدو"، أن لكل لاعب شخصيته الخاصة، ولا يجب الحكم على شخص بأنه خطأ، فكل فرد يفكر بعقلية معينة، موضحا أن رمضان صبحي استقر على أن عرض بيراميدز، هو الأنسب له، مشددا أنه بشكل شخصي كان يفكر بعقلية مختلفة، والبعض يبحث عن مستقبله بطريقته الخاصة.

وأشار أحمد حسام، إلى أنه لا يستطيع أن يتهم "رمضان" بأنه مخطئ، فقد يكون اللاعب لم يشعر بالراحة من مفاوضات النادي الأهلي، موضحا أنه لا يعلم أي تفاصيل خاصة بسير المفاوضات بين الطرفين.

وأوضح "ميدو" أن رمضان صبحي قام بالتوقيع لبيراميدز، لكنه لم ينضم بشكل رسمي، متوقعا عودته إلى تدريبات فريق هيدرسفيلد تاون، والنادي الانجليزي سيوافق على بيعه، لأي نادٍ، ومن الوارد عدم انتقاله إلى بيراميدز في نهاية الأمر.

وشدد مدرب الإسماعيلي ووادي دجلة والمقاصة السابق، أن توقيع رمضان صبحي مع بيراميدز، لا يساوي أي شئ بدون موافقة هيدرسفيلد، وربما يتلقى اللاعب عروضًا أوروبية، ويلبى مطالب ناديه الانجليزي، ووقتها كل شيء سيتغير.