رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود متولي خارج قائمة الأهلي الموسم المقبل بسبب البروتوكول

11:38 ص | الأربعاء 19 أغسطس 2020
محمود متولي خارج قائمة الأهلي الموسم المقبل بسبب البروتوكول

محمود متولي لاعب الأهلي

يجري محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جراحة الرباط الصليبي اليوم الأربعاء، بمعرفة الدكتور أحمد عبد العزيز، بعد أن أكدت الأشعة إصابته بقطع كامل في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته في مباراة أسوان الأخيرة.

ووفقًا للبروتوكول العالمي الطبي الجديد، لعلاج جراحة الصليبي ينص على ضرورة مرور 9 أشهر من تاريخ اجراء الجراحة قبل العودة بشكل طبيعي، وهذا ما يعني أن إدارة الأهلي ستطيح بمتولي خارج قائمة الأهلي في الموسم الجديد.

وبحساب غياب متولي عن الأهلي لمدة 9 أشهر، والتي سيتم حسابها من تاريخ اليوم التاسع عشر من أغسطس الجاري، ينتظر أن يعود متولي في منتصف مايو المقبل، وهو تقريبا في الأوتار الأخيرة من الموسم الكروي الجديد في مصر.

وحددت اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة، في وقت سابق، شهر يونيو 2021 موعدا لانتهاء الدورى العام فى الموسم الجديد، لمنح الفرصة للمنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب للاستعداد لأولمبياد طوكيو التى ستقام فى الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس 2021، حيث يرغب المدير الفنى فى خوض معسكر طويل يتخلله مباراتين وديتين من العيار الثقيل مع منتخبين من ضمن المنتخبات المتأهلة لهذا المحفل الكبير.

وكان محمود متولي قد خضع لفحوصات طبية وأشعات أمس، وتم عرض الأمر على الدكتور أحمد عبد العزيز، الذي أكد حاجته إلى الجراحة، وفي ذات الوقت، طلب متولي من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، أن يجري العملية الجراحية الدكتور أحمد عبد العزيز، بدلًا من السفر للخارج، لثقته والجميع في خبراته العالمية في مثل هذه الجراحات.