رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"الشباب والرياضة" توقع بروتوكول لتنفيذ خطة ريادة الأعمال بالمديريات

11:51 ص | الخميس 20 أغسطس 2020
"الشباب والرياضة" توقع بروتوكول لتنفيذ خطة ريادة الأعمال بالمديريات

وزير الشباب والرياضة

عقدت وزارة الشباب والرياضة ، اجتماعا تنسيقيا مع أكاديمية السادات للعلوم الإدارية، لبحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين في مجال ريادة الأعمال بمقر الوزارة بحضور قيادات الوزارة وممثلي الأكاديمية.

تناول اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك وخطة ريادة الأعمال الحالية بالوزارة، وطرح رؤية الطرفين لحوكمة منظومة ريادة الأعمال، وتحديد آليات خطة العمل ومراحل التنفيذ الهادفة إلى تدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل وتبني الأفكار والمشروعات الابتكارية، علاوة على التنسيق لتكوين فريق عمل متكامل من كلا الطرفين منوط بأدوار ومسؤوليات متفق عليها.

ومن المقرر، عقد اجتماع آخر لمناقشة خطة انتشار الوزارة في مجال ريادة الأعمال في المحافظات المختلفة، وكذلك القوانين المنظمة لتنفيذ الأنشطة، بالإضافة الى مناقشة بنود البروتوكول المزمع عقده بين الطرفين. 

أشرف صبحي يشكر وزير الكهرباء لإنهاء أزمة اللجنة الأولمبية

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الشكر لوزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر، على استجابته الفورية لحل مشكلة انقطاع التيار الكهربائي عن مبنى اللجنة الأوليمبية المصرية ومجمع الاتحادات الرياضية ومبنى الأكاديمية الأوليمبية، من خلال توفير مولد كهربائي لحين الانتهاء من إصلاح محول الكهرباء الرئيسي.

وجاء التدخل الفورى عقب تلقي الوزارة مساء الاثنين الماضي، خطابا من اللجنة الأوليمبية المصرية للتدخل لحل أزمة انقطاع الكهرباء عن مبنى مجمع الاتحادات الرياضية واللجنة الأوليمبية.