رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد جدة لـ"الوطن سبورت": الزمالك لم يفاوضنا لضم أنيس البدري

08:36 م | الخميس 20 أغسطس 2020
اتحاد جدة لـ"الوطن سبورت": الزمالك لم يفاوضنا لضم أنيس البدري

أنيس البدري

كشف اتحاد جدة حقيقة مفاوضات الزمالك مع التونسي أنيس البدري من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعدما شعر اللاعب بأن الفريق من الممكن أن يهبط، خاصة وأنه في المركز الـ13 بالوقت الحالي.

وقال أحمد صادق دياب، المتحدث الرسمي للنادي السعودي، في تصريحات خاصة للوطن سبورت: لا نعرف شيئا عن هذا الأمر من المفترض أن يتواصل الزمالك معنا وليس مع اللاعب.

وبرر دياب تفاوض الزمالك مع النادي وليس مع اللاعب بوجود عامين آخرين في عقد اللاعب، خاصة وأن اللاعب كان انضم في يناير لمدة عامين ونصف نصف موسم الحالي وعامين كاملين.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، عن رغبة نادي الزمالك في التعاقد مع اللاعب أنيس البدري، صانع ألعاب نادي اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

صحيفة سعودية: الزمالك يريد تكرار تجربة ساسي بضم البدري

وبحسبما نشرته صحيفة "الرياض" السعودية، فإن نادي الزمالك فتح باب المفاوضات مع أنيس البدري، تمهيدا لانتقاله إلى صفوف الفارس الأبيض، في واحدة من التدعيمات التي يأمل في إبرامها مسؤولو القلعة البيضاء. 

الزمالك يفاوض أنيس البدري

وكان أنيس البدري قد انضم إلى صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية قادما من الترجي التونسي ولكنه لم يقدم المتوقع منه بقميص الاتحاد خاصة أنه كان أحد أعمدة الفريق التونسي.