رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعديلات في تشكيل بيراميدز أمام سموحة.. الليلة

09:40 ص | الجمعة 21 أغسطس 2020
تعديلات في تشكيل بيراميدز أمام سموحة.. الليلة

فريق بيراميدز

يحل في التاسعة مساء اليوم الجمعة، فريق بيراميدز، ضيفًا على فريق سموحة، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، على استاد الإسكندرية.

وينوي الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، إجراء عدة تغييرات على تشكيل الفريق اليوم، أبرزها عودة البوركيني إيريك تراوري، للتشكيل الأساسي بعد عودته لقائمة الفريق لمباراة اليوم.

وينتظر أن يعود أيضا محمد حمدي الظهير الأيسر لبيراميدز، بعد غيابه هو الأخر عن مباراة طلائع الجيش الأخيرة، فيما يحسم المدرب الكرواتي مشاركة محمد فاروق في مباراة اليوم خلال المحاضرة التي سيجريها مساء اليوم، خاصة أن فاروق غاب عن مباريات الفريق الأخيرة للإصابة.

وأعلن الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز، قائمته التي تتواجد في معسكر برج العرب بالإسكندرية، تمهيدا لمواجهة سموحة في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على استاد الإسكندرية، في إطار الجولة 21 من الدوري الممتاز.

وضمت القائمة المختارة:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - مهدي سليمان - عبد الرحمن أيمن.

خط الدفاع: عمر جابر - محمد حمدي - طارق طه - عبد الله بكري - علي جبر - رجب بكار - محمد عطوة - أحمد أيمن منصور.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - إيريك تراوري - محمد فتحي - أحمد توفيق - عبد الله السعيد - محمد فاروق - إبراهيم حسن - إسلام عيسى - عمر العيوني - إبراهيم عادل - محمود حمادة.

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس.

وكان بيراميدز حقق التعادل بهدفين لكل فريق أمام طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد الماضي علي ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • الأهلي

    الأهلي

  • 4

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري