رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: فايلر لن يعدل طريقة لعب الأهلي أمام الزمالك

11:32 ص | السبت 22 أغسطس 2020
ميدو: فايلر لن يعدل طريقة لعب الأهلي أمام الزمالك

أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، على تأكيده تسريب الأهلي لتشكيل خاطئ لمباراة القمة أمام الزمالك المقرر لها في التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز. 

وكتب ميدو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "‏تفسيري بأن التشكيل المسرب من الأهلي لا يمكن يكون صح، لا يمكن مدرب كبير زي ڤايلر يبدأ بـ3 لاعيبة نص ملعب أساسيين من غير وجود أي واحد فيهم على الدكة في ماتش فيه 5 تغييرات!! لا يمكن مدرب كويس زي ڤايلر يغير طريقة اللعب من غير حتى ما يشتغل على الطريقة في آخر نص ساعة أمام أسوان".   

وأكد ميدو، أن النادي الأهلي سرب التشكيل الذي سيخوض به مباراة الزمالك اليوم في القمة 120 بالدوري المصري بشكل خاطئ.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الأهلي سرب تشكيل لكل مصر.. الشناوي هاني ياسر أيمن معلول ديانج حمدي السولية أفشة أجايي بادچي".

 وأضاف: "أنا عن نفسي شايف إن دة شغل سيد عبد الحفيظ وإن التشكيل هيكون الشناوي فتحي ياسر أيمن معلول ديانج السولية أفشة ١٠ هاني جناح أو (وليد) أجايي جناح ومروان مهاجم".

طاقم تحكيم كرواتي يدير اللقاء

وتنطلق مباراة الزمالك ضد الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، بستاد القاهرة الدولي، ويقود المواجهة الحكم الكرواتي إيفان بيبيك، بمعاونة جوران باتاكي، إيفيكا مودريتش، وحكم رابع هو فران جوفيتش، وسيتم بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المسابقة برصيد 56 نقطة، فيما يحل الزمالك بالمركز الثالث برصيد 39 نقطة، حيث تذاع المباراة على قناة "أون تايم سبورت".