رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد فيلكس لـ"الوطن": الأهلي لن يتأثر بالغيابات.. وسيفوز على الزمالك

11:39 ص | السبت 22 أغسطس 2020
أحمد فيلكس لـ"الوطن": الأهلي لن يتأثر بالغيابات.. وسيفوز على الزمالك

أحمد فيلكس لاعب الأهلي السابق

يرى أحمد فيلكس نجم النادي الأهلي والزمالك سابقًا، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ستكون صعبة بالتأكيد على كلا الفريقين، متوقعا فوز المارد الأحمر بنتيجة 2-1.

وأضاف فيلكس، في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت": "السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، والفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، يتميزان بإجادة اللعب التكتيكي، كما يمتلكون أوراق رابحة على مقاعد البدلاء، لذا المدرب الذي يمكنه إجراء تغييرات بصورة جيدة أثناء اللقاء سيفوز بالقمة".

وعن تأثر الأهلي برحيل رمضان صبحي، لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي، وشرف إكرامي حارس الفريق الأحمر قال فيلكس: "الأهلي لن يتأثر إطلاقًا لأنه نادي كبير، وبه الكثير من اللاعبين الجيدين الذين يُمكنهم تعويض غياب أي لاعب مهما كانت قدراته الفنية".

وأتم قائلاً:" أليو بادجي مهاجم موهوب للغاية، ومباراة اليوم كبيرة بالنسبة له وفرصة للتألق وكسب ثقة جماهير الأهلي، لذا عليه بالهدوء حتى لا يصاب بالذعر".

ويواجه الزمالك نظيره الأهلي في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن فعاليات الجولة الـ 21 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 61.

موقف الأهلي والزمالك بجدول ترتيب الدوري

ويتربع الأهلي على صدارة الدوري، برصيد 56 نقطة جمعها من 18 فوز، وتعادلين، وبدون أي خسائر، وأحرز مهاجموه 52 هدفا، وسكن مرماه 5 أهداف، بينما يحتل الزمالك، المركز الثالث، برصيد 39 نقطة، جمعها من 11 انتصارا، و6 تعادلات، وأربع هزائم، وأحرز مهاجموه 25 هدفا، ومني مرماه بـ 11 هدفا.