رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الشباب والرياضة يفتتح مجمع حمامات السباحة بنادي الشمس

05:42 م | السبت 22 أغسطس 2020
وزير الشباب والرياضة يفتتح مجمع حمامات السباحة بنادي الشمس

نادي الشمس

يفتتح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مجمع حمامات السباحة الجديد بنادى الشمس، السادسة مساء اليوم السبت.

ويستقبل الدكتور أسامة أبوزيد رئيس نادى الشمس، كبار الضيوف المدعوون لحضور حفل افتتاح مجمع حمامات السباحة الجديد، الذى كان فاقدا للحياة تماما على مدار 10 سنوات مضت.

ومن المنتظر أن يحضر حفل افتتاح مجمع حمامات السباحة بنادى الشمس، وزير الدولة لشئون الإنتاج الحربى أو من ينوب عنه، خاصة أن الهيئة القومية للانتاج الحربى نفذت إنشاء المشروع.

ويحضر المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، ورؤساء الاتحادات الرياضية ولفيف من أعضاء مجلس النواب بمصر الجديدة والنزهة وعين شمس، والقيادات التنفيذية بمحافظة القاهرة، وشركة مصر للطيران ورجال الصحافة ونجوم الرياضة.

فيلما تسجيليا للنادي والثورة الإنشائية

وكشف المحاسب تامر على المدير التنفيذي لنادى الشمس، أن الإعلامى إبراهيم عبدالجواد، سيقدم حفل افتتاح مجمع حمامات السباحة الجديد، الذى ستشهد فقراته فيلما تسجيلا للنادى، والثورة الإنشائية التى طالته فى كل مكان، منذ تولى مجلس الدكتور أسامة أبوزيد مقاليد الإدارة نوفمبر 2017 وحتى الآن.

وأشار تامر على، إلى أن مجمع حمامات السباحة الجديد، كان حلما لأعضاء النادى على مدار مجالس الإدارات السابقة، التى لم تضع طوبة فيه إلى أن جاء المجلس الحالى، وحرك المياه الراكدة، فى جميع المجالات، ومعه تحولت الأحلام لحقائق.

وقال إن الحفل سيتم وفق الضوابط والإجراءات الاحترازية، لتفادى الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بحضور 50 ضيفا فقط، على أن يسمح لأعضاء النادى بالدخول عقب انتهاء الحفل، ومشاهدة لقاء الأهلى والزمالك فى القمة 120 على شاشة عملاقة، وضعت على جنبات الحمام.

وكشف أن فقرات حفل الافتتاح، ستشهد كلمات لوزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية ورئيس مجلس إدارة نادي الشمس، وإطلاق الألعاب النارية وفقرة الباليه الإيقاعي والتنورة.