رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: رمضان صبحي يشجع الأهلي في القمة 120

07:35 م | السبت 22 أغسطس 2020
مصدر: رمضان صبحي يشجع الأهلي في القمة 120

رمضان صبحي

أكد مصدر مقرب من رمضان صبحي نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياء اللاعب من تساؤلات السوشيال ميديا، حول النادي الذي يشجعه في لقاء القمة، التي من المقرر اقإمتها مساء اليوم، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إنه مستاء من مثل هذه الحالات، التي تطلقها حملات السوشيال ميديا، ضد رمضان صبحي وعائلة إكرامي بشكل خاص، الجميع يعلم انتمائهم بشكل كامل للنادي الأهلي". 

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "أنا ورمضان صبحي، سنتابع لقاء اليوم بين الأهلي والزمالك، وأنا متأكد إن رمضان سيشجع النادي الذي طالما شجعه دائما".

ويملك الأهلي، أقوى خط هجوم، حيث أحرز لاعبوه، 52 هدفا، وتلقت شباكه خمسة أهداف فقط، ليؤكد ان دفاعه هو الأقوى بين كل فرق الدوري.

وسجل لاعبو الزمالك 25 هدفا "ثالث أقوى هجوم بعد الأهلي وبيراميدز"، بينما اهتزت الشباك البيضاء في 14 مناسبة، ثاني أقوى الدفاعات بين فرق الدوري.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد الأهلي في التاسعة مساء اليوم، ويستضيفها ستاد القاهرة، ويقود المباراة طاقم تحكيم كرواتي، بقيادة حكم الساحة إيڤان بيبك، وسيكون جوران پاتاكي مساعد أول، وإيڤيكا مودريتش مساعد ثان، ويتولى فران يوڤيتش مسئولية الحكم الرابع، على ان يكون حكم الفيديو جوران جابريلو، ويعاونه توميسلاڤ پيتروڤيتشكا حكم فيديو مساعد، بينما كلفت لجنة الحكام، جمال صدقي بتولي مهمة مراقب الحكام في المباراة.