رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. عمال الزمالك "السر" وراء تأخر حافلة الأهلي

08:28 م | السبت 22 أغسطس 2020
خاص.. عمال الزمالك "السر" وراء تأخر حافلة الأهلي

حافلة الأهلي وحافلة الزمالك

تسببت حافلة نادي الزمالك، في تعطيل حافلة الأهلي، بعدما قامت حافلة الفريق الأبيض بنقل عمال نادي الزمالك من الخارج، وهو ما تسبب في أزمة، نظرا لتعطل دخول حافلة الأهلي، والتأخر أكثر من ساعة، بعدما أدخل الزمالك حافلة ثانية فارغة.

اعترضت حافلة نادي الزمالك، وصول حافلة الأهلي لملعب ستاد القاهرة الدولي، استعدادا لمباراة القمة التي من المقرر إقامتها مساء اليوم، ضمن فعاليات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكانت حافلة نادي الزمالك، وصلت مبكرا لملعب المباراة، لكنها عطلت حافلة النادي الأهلي عن الوصول لملعب المباراة لمدة ربع ساعة كاملة، بعد الوقوف وجها لوجه ومنعها من دخول اللاعبين لغرف الملابس.

ويملك الأهلي، أقوى خط هجوم، حيث أحرز لاعبوه، 52 هدفا، وتلقت شباكه خمسة أهداف فقط، ليؤكد ان دفاعه هو الأقوى بين كل فرق الدوري.

الزمالك ثالث أقوى هجوم خلف الأهلي وبيراميدز

وسجل لاعبو الزمالك 25 هدفا "ثالث أقوى هجوم بعد الأهلي وبيراميدز"، بينما اهتزت الشباك البيضاء في 14 مناسبة، ثاني أقوى الدفاعات بين فرق الدوري.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد الأهلي في التاسعة مساء اليوم، ويستضيفها ستاد القاهرة، ويقود المباراة طاقم تحكيم كرواتي، بقيادة حكم الساحة إيڤان بيبك، وسيكون جوران پاتاكي مساعد أول، وإيڤيكا مودريتش مساعد ثان، ويتولى فران يوڤيتش مسئولية الحكم الرابع، على ان يكون حكم الفيديو جوران جابريلو، ويعاونه توميسلاڤ پيتروڤيتشكا حكم فيديو مساعد، بينما كلفت لجنة الحكام، جمال صدقي بتولي مهمة مراقب الحكام في المباراة.