رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شيكابالا وصبحي يؤازران الزمالك أمام الأهلي في القمة 120

09:04 م | السبت 22 أغسطس 2020
شيكابالا وصبحي يؤازران الزمالك أمام الأهلي في القمة 120

شيكابالا

حرص محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، على مؤازرة الفريق خلال مواجهة الأهلي المرتقبة في القمة الـ120، مساء اليوم السبت، بالجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز، بالقميص الأبيض.

وحرص نجم النادي الأبيض "الموقوف" على حضور المباراة، رفقة حارس نادي الزمالك الشاب محمد صبحي.

ويواجه الأهلي غريمه التقليدي الزمالك في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، في قمة مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

موقف الفريقين بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز

ويتربع الأهلي على صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 56 نقطة جمعها من 18 فوز، وتعادلين، وبدون أي خسائر، وسجل 52 هدف، بينما استقبلت شباكه 5 أهداف.

فيما يحتل الزمالك، المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة المصرية الكبيرة، برصيد 39 نقطة، جمعها من 11 انتصار، 6 تعادلات، وأربعة هزائم، وأحرز 25 هدف، بينما مني مرماه بـ11 هدف.

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد عقد محاضرة فنية أخيرة في تمام السابعة وخمس دقائق، في فندق إقامة الفريق وذلك للإعلان عن التشكيل الأساسي للفريق.

يذكر أن حافلة نادي الزمالك، وصلت في وقت سابق إلى مقر ملعب المباراة، وذلك قبل وصول حافلة النادي الأهلي، هذا بالإضافة إلى وصول طاقم الحكام في وقت سابق أيضًا.