رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عماد متعب لمروان محسن: خد إجازة وابتعد عن كرة القدم لفترة

12:03 ص | الأحد 23 أغسطس 2020
عماد متعب لمروان محسن: خد إجازة وابتعد عن كرة القدم لفترة

مروان محسن مهاجم الأهلي

وجه عماد متعب نجم النادي الأهلي السابق، انتقادات قوية لمهاجم الأهلي الحالي مروان محسن، عقب أدائه في مباراة القمة أمام الزمالك، والتي انتهت بخسارة الفريق الأحمر أمام منافسه الأبيض بثلاثية مقابل هدف، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وقال عماد متعب عقب نهاية اللقاء خلال لقائه بقناة "أون سبورت": "مروان محسن برا المباراة تماما، أقول له راجع نفسك وخد إجازة، اطلب إجازة من المدير الفني وابتعد عن كرة القدم لفترة، لا تغضب مني لكن المشكلة عندك ويجب إصلاحها".

وأضاف متعب تعليقاً على إحدى الفرص التي تركها مروان محسن بغرابة، رغم عدم وقوعه في مصيدة التسلل قائلاً: "ما فعله مروان محسن لا يمكن حدوثه، لا يوجد مدافع أو لاعب خلفه كان يجب أن يسددها أو يفعل أي شيء عكس ما قمت به، ويترك القرار للحكم إذا احتسب تسلل".

نجم الأهلي السابق: خروج أفشة كان تبديلاً خاطئاً

وتابع نجم الأهلي السابق حديثه: "وأنا مغمض العينين يجب على أن أعرف مساحات المرمى، ودخول مروان محسن بدلا من أفشة كان تغيير خاطئ، فأفشة هو الوحيد القادر على إيصال وليد سليمان و جيرالدو نحو المرمى".

ونجح الزمالك في تحقيق انتصار كبير على الغريم التقليدي، ومتصدر جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز حاليًا، النادي الأهلي بنتيجة 3-1، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، مساء السبت، في القمة التي حملت رقم 120.

ونجح ثلاثي نادي الزمالك أحمد السيد "زيزو"، ومصطفى محمد، وأسامة فيصل في تسجيل أول أهدافهم على الإطلاق في مباريات القمة، ليسجلوا بذلك أسمائهم بحروف من نور في القائمة الذهبية الخاصة التي تحمل أسماء هدافي مواجهة القمة التاريخية.