رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد حسن: مروان محسن طلب الرحيل من الأهلي

02:42 م | الأحد 23 أغسطس 2020
أحمد حسن: مروان محسن طلب الرحيل من الأهلي

مروان محسن مهاجم الأهلي

أعلن أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك وقائد منتخب مصر السابق، أن مروان محسن طلب الخروج مُعارا من النادي الأهلي، بسبب الضغوط الشديدة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وأوضح "حسن" عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع عبر راديو مصر، أن مروان محسن قام بتمديد عقده على بياض، ولكن العقد لم يُفعل حتى الآن، مشددا أن مهاجم الأهلي، طلب الخروج مُعارا في ظل تعرضه للضغوط، موضحا أن هذا القرار هو الأفضل للطرفين، اللاعب والنادي.

وواصل عميد لاعبي العالم، أنه من الوارد أن يعود أحمد ياسر ريان، والمغربي وليد أزارو، مرة أخرى للنادي الأهلي، مشيرا إلى أنه من الصعب بيع أليو بادجي، رغم أنه لم يثبت نفسه حتى الآن، وحال بيعه لن يجلب نفس الأموال التي تم دفعها لضمه.

لجنة التخطيط عليها التدخل والحفاظ على لاعبي الأهلي

وأضاف أحمد حسن، أنه يجب منح أحمد ياسر ريان فرصة في هجوم الأهلي، خاصة أن أليو بادجي لم يقدم أوراق اعتماده بشكل مقنع لجماهير الأهلي مثل أمادو فلافيو وأحمد فيلكس.

وأشار "حسن" إلى أن لجنة التخطيط هي المستمرة في النادي الأهلي، وبالتالي فإن رينيه فايلر ليس بالتأكيد صاحب قرار رحيل أو استمرار أي لاعب، مؤكدا أنه قد يكون المدرب غير مقتنع بلاعب معين، لكن قرار رحيله يجب أن يكون من إدارة النادي ولجنة التخطيط.

وشدد قائد منتخب مصر الأسبق، أن قرار إعارة وليد أزارو كان خاطئا، لأن الأهلي لم يكن يمتلك أفضل منه، لذا كان يجب تدخل لجنة التخطيط مع "فايلر"، ومن المفترض أن يتدخل مسؤولو اللجنة في بعض القرارات للمحافظة على اللاعبين، فليس من المعقول أن يكون المدرب متعاقد لمدة موسم ونصف ويتسبب في رحيل سبعة لاعبين عن النادي.

وتمنى أحمد حسن، أن يلحق صالح جمعة نفسه، معترفا بوجود مشكلة عند اللاعب، وعليه أن يساعد نفسه ويتمنى تدارك الأمور، لكن العقلية تختلف من لاعب إلى آخر، مشددا على أن اللاعب بالتأكيد مُقصر، ومن المستحيل أن يكون المدرب لديه لاعب مميز ولديه نواقص واضحة في الفريق، ولا يقوم بالاعتماد عليه، متابعا أن "صالح" لديه إمكانيات مميزة، ويحتاج لإثبات ذاته في المرحلة المقبلة.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند