رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالأهلي: محمد محمود يشارك في التدريبات بعد 12 يوما

03:47 م | الأحد 23 أغسطس 2020
مصدر بالأهلي: محمد محمود يشارك في التدريبات بعد 12 يوما

محمد محمود لاعب وسط الأهلي

تقرر أن ينتظم محمد محمود لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية بعد مرور 12 يوما من الآن.

وقال مصدر بالجهاز الطبي للنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "محمد محمود لا يعاني من إصابة بغضروف الركبة، اللاعب خضع لفحوصات طبية دقيقة في ألمانيا أثبتت سلامته من إصابة الغضروف، وخضع لفحوصات آخرى أكدت اقتراب جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات بعد تعافيه من آثار الصليبي نهائيا".

وأتم المصدر أن اللاعب سافر إلى ألمانيا للاطمئنان على غضروف الركبة وسلامته بشكل عام قبل العودة للانتظام في التدريبات الجماعية.

وكان "محمود" قد تعرض لإصابتي صليبي متتاليتين قبل اقتراب عودته للتدريبات الجماعية، والتي يتوقع أن تكون بعد مرور 12 يوما وفقا لما أكده مصدر طبي بالأهلي.

وكان اللاعب قد شارك من قبل في التدريبات الجماعية للأهلي قبل أن يعود ويستكمل برنامجه منفردا، لحين سفره إلى ألمانيا وحسم موعد عودته للتدريبات الجماعية.

ويعود لاعب وسط الأهلي خلال الاأيام القليلة المقبلة إلى القاهرة، ليبدأ المشاركة تدريجيا في التدريبات الجماعية والمباريات.

الزمالك يفوز على الأهلي بثلاثية مقابل هدف وحيد

ونجح الزمالك في إحكام قبضته على القمة 120 أمام الأهلي، بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ21 من منافسات الدوري المصري، في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة، ليرفع الزمالك رصيده للنقطة 42 في المركز الثاني، ليقلص الفارق مع الأهلي صاحب الصدارة لـ14 نقطة، حيث يأتي الأهلي في المركز الأول برصيد 56 نقطة.

وأحرز ثلاثية الزمالك كل من، أحمد سيد زيزو ومصطفى محمد وأسامة فيصل في الدقائق 13 و71 و90+3، بينما أحرز هدف الأهلي الوحيد ياسر إبراهيم في الدقيقة 62.