رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ناقد رياضي سعودي عن مخرج مباراة الأهلي والزمالك: "لم نصل لهذه الدرجة من التعصب"

05:00 م | الأحد 23 أغسطس 2020
ناقد رياضي سعودي عن مخرج مباراة الأهلي والزمالك: "لم نصل لهذه الدرجة من التعصب"

الزمالك

علق الناقد الرياضي والقانوني السعودي محمد الدويش على لقطة مخرج مباراة الأهلي والزمالك بتجاهل الأبيض خلال عزف النشيط الوطني المصري.

وكتب الدويش عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: في مباراة الزمالك الأهلي وأثناء عزف السلام الوطني تجاهل المخرج الأحمر فريق الزمالك وركّز الكاميرا على فريقه.. الحمد لله تعصب مخرجينا الزرق لم يصل بعد إلى هذا الحد.. لازال فقط يتجاهل حضور جمهور النصر.

وكان مخرج مباراة القمة أمس تجاهل لاعبي فريق الزمالك خلال اصطفاف اللاعبين في أرض الملعب للاستماع للنشيد الوطني وتركيز الصورة على لاعبي الأهلي فقط، مما دفع مدير التلفزيون المصري نائلة فاروق إلى إحالة المخرج هشام عبد الودود للتحقيق أمام الشؤون القانونية، بحسب تقارير مصرية.

واعتذر المشرف على البرامج الرياضية فى التلفزيون ‏المصري محمد إبراهيم لجماهير الزمالك عن أخطاء مخرج مباراة القمة التي انتصر فيها الزمالك 3-1، وقال في مداخلة عبر قناة الزمالك: "إن أخطاء مخرج مباراة ‏القمة غير مقصودة على الإطلاق، ونقلنا الصورة بشفافية وبدون ‏تحيز لفريق عن الآخر".

المشرف على البرامج الرياضية: الخطأ لم يكن مقصودًا

وأضاف: "الخطأ الذي حدث بتسليط الكاميرا على لاعبي الأهلي فقط ‏خلال النشيد الوطني لم يكن مقصوداً، فالوقت لم يكن كافياً لتحويل ‏الكاميرات على لاعبي الزمالك، والمخرج فوجئ بانتهاء السلام الوطني ‏سريعاً، وربما مواقع التواصل الاجتماعي هي من تشعل الأجواء".‏