رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تأجيل لقاء الرجاء أمام الدفاع الحسني بالدوري المغربي بسبب كورونا

07:21 م | الأحد 23 أغسطس 2020
تأجيل لقاء الرجاء أمام الدفاع الحسني بالدوري المغربي بسبب كورونا

الرجاء ضد الوداد

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم تأجيل مباراة فريق الرجاء أمام نظيره الدفاع الحسني الجديدي، في الدوري المغربي، بسبب إصابة بعض لاعبي الدفاع الحسني الجديدي بفيروس كورونا.

كان من المقرر أن تقام المباراة، مساء اليوم، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في إطار منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري المغربي، لكن الاتحاد المغربي اتخذ قراره بتأجيل اللقاء قبل ساعات من انطلاقه.

وأوضحت صحيفة البطولة المغربية، أن الاتحاد المغربي قرر تأجيل اللقاء عقب اكتشاف إصابة 3 لاعبين في صفوف الدفاع الحسني بفيروس كورونا، دون الكشف عن هويتهم، إضافة إلى تأجيل لقاء نهضة الزمامرة ضد الوداد للسبب ذاته.

وقرر جمال السلامي المدير الفني لفريق الرجاء، مواصلة تدريباته على ملعب الوازيس؛ للحفاظ على جاهزية اللاعبين، استعدادا لمباراة الديربي المرتقبة أمام الوداد الرياضي، والتي لم يقرر تأجيلها من عدمه.

كلاسيكو الكرة المغربية مهدد بالتأجيل

وسيواجه الوداد نظيره الرجاء في كلاسيكو الكرة المغربية، على ملعب محمد الخامس، في العاشرة مساء الأربعاء بتوقيت المغرب، وتحوم الكثير من الشكوك حول إقامة الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد، في الجولة 25 من الدوري المغربي، وذلك بعد إصابة ثمانية لاعبين أساسيين من صفوف الوداد البيضاوي، بوباء كورونا.

ويتعلق الأمر بكل من بديع أووك، نجم الدين إبراهيم، يحيى عطية الله، كازادي كاسونجو، بدر كادارين، أيمن الحسوني، إسماعيل الحداد، وحمزة أسرير.

وكشفت صحيفة المنتخب المغربية، أن اللاعبين المذكورين جرى وضعهم في حجر صحي لمدة 14 يوما، على أن تجرى لهم مسحة جديدة بعد ثبوت إصابتهم.

وخلال شهر سبتمبر المقبل هناك 3 مباريات للأندية المصرية وهي: "الأهلي والزمالك وبيراميدز"، حيث سيواجه الأهلي نظيره الوداد فيما سيلتقي الزمالك منافسه الرجاء في نصف نهائي أفريقيا، فيما سيخوض بيراميدز مواجهة مع حوريا كوناكري في نصف نهائي الكونفدرالية بالمغرب.