رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محسن أبو جريشة: الإسماعيلي قدم مباراة سيئة للغاية أمام حرس الحدود

07:55 م | الأحد 23 أغسطس 2020
محسن أبو جريشة: الإسماعيلي قدم مباراة سيئة للغاية أمام حرس الحدود

الإسماعيلي

قال محمد محسن أبو جريشة المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، إنه حزين على المستوى الذي ظهر عليه لاعبي فريقه في مباراة حرس الحدود، التي أقيمت مساء الأحد، ضمن مباريات الأسبوع الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز، في نسخته الـ61 والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

وأكد المدرب العام للإسماعيلي، في تصريحات عبر إذاعة عبر أثير الشباب والرياضة: "قدمنا مباراة سيئة للغاية أمام حرس الحدود"، مؤكدا أن اللاعبين لم يظهروا بالمستوى المنتظر منهم خلال اللقاء.

وتابع: "تواجهنا بعض المشكلات، أثرت على أداء اللاعبين في مباراتي دجلة وحرس الحدود، على رأسها غياب بعض من اللاعبين الأساسيين على رأسهم باهر المحمدي والتونسي فخر الدين بن يوسف والعراقي همام طارق، فضلا عن عدم استعادة اللاعبين لياقتهم البدنية حتى الآن".

مدرب الإسماعيلي: لدينا قصور في الجانب الهجومي

وأوضح أن هناك لاعبين عائدين من الإصابة، ولم يستعيدوا مستواهم حتى الآن على رأسهم محمد الشامي ومحمد صادق وعبدالرحمن مجدي، مشيرا إلى أن لديهم قصورا في الجانب الهجومي، وهو ما ظهر جليا في مباراة اليوم.

وختتم محسن أبو جريشة تصريحاته: قائلا: "نسعى لحل تلك المشكلات قبل مواجهة طنطا المقبلة، التي ستكون صعبة للغاية لا بديل عن الفوز في مباراة طنطا المقبلة، لإسعاد جماهير الدراويش، الغاضبة من تراجع أداء الفريق".