رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد السكندري يتأهل لنهائي كأس مصر للسلة

08:50 م | الأحد 23 أغسطس 2020
الاتحاد السكندري يتأهل لنهائي كأس مصر للسلة

سلة الاتحاد

تأهل فريق الاتحاد السكندري، لنهائي بطولة كأس مصر رجال على حساب نادي سموحة، مساء اليوم الأحد. 

استضافت صالة الشباب والرياضة بـ6 أكتوبر مباراة نصف نهائي الكأس بين الثنائي السكندري من أجل حسم المتأهل الأول للدور النهائي الذي يقام بعد غد الثلاثاء.

وتمكن الاتحاد السكندري من تحقيق الفوز على حساب نادي سموحة بنتيجة 89 - 66 ليضمن تواجده في المباراة النهائية.

وينتظر الاتحاد السكندري الفائز من مباراة نادي سبورتنج والنادي الأهلي لمعرفة الطرف الثاني في المباراة النهائية التي تقام في الثامنة مساء يوم الثلاثاء الموافق 25 أغسطس.

الزهور يتأهل للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه

كان فريق الزهور لكرة السلة للرجال تأهل للدوري الممتاز "السوبر" للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه على نادي ألعاب دمنهور بنتيجة 61 / 59 في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الدوري.

من جانبه، أكد الدكتور محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور، أن الإنجاز الكبير الذي حققه فريق كرة السلة يؤكد تفوق وقدرة أبناء النادي في العديد من الألعاب، خلال الفترة الماضية.

وأشار الدمرداش، خلال تصريحاته الرسمية، إلى أن تأهل فريق كرة السلة للدورى الممتاز لأول مرة في تاريخ النادى يعكس مدى حرص مجلس الإدارة على تطوير قطاع النشاط الرياضي بالنادي والعمل على وضعه دائما في مقدمة الأندية الكبرى لتحقيق نتائج متميزة تساهم في المنافسة على المراكز الأولى في مختلف الألعاب، وكان على رأسها تتويج فريق الريشة الطائرة ببطولة الجمهورية منذ أيام.