رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدحت شلبي: مروان محسن قد يكون مهاجم فريق آخر غير الأهلي

09:26 م | الأحد 23 أغسطس 2020
مدحت شلبي: مروان محسن قد يكون مهاجم فريق آخر غير الأهلي

المعلق الرياضي مدحت شلبي

قال المعلق الرياضي مدحت شلبي، إنه لا يُريد أن يقسو على مهاجم النادي الأهلي مروان محسن بالتعليق على أدائه، أمس، في مباراة الزمالك، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما في استاد القاهرة، ضمن مباريات الدوري الممتاز، والتي أضاع فيها "محسن"، فرصة هدف أكيد بعد تركه للكرة أمام المرمى، معتقدًا أنه في وضع تسلل.

وأضاف شلبي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن"، الذي يُعرض على شاشة "الحدث اليوم"، مع الإعلامي سيد علي: "ممكن أقول انتقادي لمروان محسن في جمل بسيطة، مروان محسن ليس مهاجم النادي الاهلي، قد يكون مهاجم نادي آخر، لكن الأندية اللي ليها شعبية وجماهيرية كبيرة جدًا لا بد أن يكون المهاجم له مواصفات ليست متوفرة في مروان".

وأشار المعلق الرياضي إلى أن هزيمة الأهلي، أمس، ترجع لعدة أسباب، منها عدم وضع فايلر مدرب النادي الأهلي للتشكيل المناسب: "فقد مركزي صانع الألعاب عندما حرك محمد مجدي قفشة تجاه اليمين، وفقد الجناح اليمين لأن قفشة لا يصلح أن يكون جناح أيمن".

وتابع: "كده النادي الأهلي فقد مركزين من 10 مراكز في الملعب، ممكن الكلام ده يمشي في مباراة بس أقل كفاءة من نادي الزمالك، النادي الأبيض فيه لاعيبة أكفاء سواء مصريين أو مغاربة أو توانسة".